ديلور يهدي نيس فوزاً ثميناً في الدوري الفرنسي ويغازل بلماضي بـ"صورة"

1240379530 - ديلور يهدي نيس فوزاً ثميناً في الدوري الفرنسي ويغازل بلماضي بـ"صورة"

أهدى النجم الجزائري أندي ديلور ناديه نيس فوزاً ثميناً على مُضيفه بوردو، الأحد، بهدف مقابل لا شيء، في المواجهة التي جمعت بينهما، على ملعب “نوفو دي بوردو”، ضمن منافسات الأسبوع الـ(35) في الدوري الفرنسي لكرة القدم.

اقرا ايضا

1653472874 handball - ديلور يهدي نيس فوزاً ثميناً في الدوري الفرنسي ويغازل بلماضي بـ"صورة"

المكتب الجامعي الجديد لكرة اليد يتولى توزيع المهام بين اعضائه وينهي التعاقد مع المدير الفني الوطني ياسن عرفة

2022/05/25 11:01
virus - ديلور يهدي نيس فوزاً ثميناً في الدوري الفرنسي ويغازل بلماضي بـ"صورة"

عاجل: وزارة الصحة تحسمها بخصوص تسجيل حالات لجدري القردة في تونس..

2022/05/25 10:50

واستطاع النجم الجزائري تسجيل الهدف الوحيد لصالح ناديه نيس في الدقيقة الـ(74)، لينجح ديلور في منح فريقه 3 نقاط مهمة، ويواصل تقديم أفضل الأداء في الموسم الحالي، بعدما رفع رصيده من الأهداف إلى 13 هدفاً.

لكن ديلور يعمل في الفترة الحالية على إقناع المدرب جمال بلماضي بخدماته، كي يعود مرة أخرى إلى تشكيلة منتخب الجزائر، التي ابتعد عنها في التصفيات الأفريقية الحاسمة المؤهلة إلى مونديال قطر 2022، وكأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

ونشر ديلور صورة عبر خاصية “ستوري” على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، يظهر فيها مرتدياً قميص منتخب الجزائر، ما يؤكد مواصلة تمسك المهاجم بمحاولة كسب الرضا من المدرب جمال بلماضي، الذي سيختار التشكيلة المنافسة لخوض التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2023.

وبفضل هدف النجم الجزائري تمكّن نادي نيس من خطف النقاط الثلاث، ورفع رصيده إلى 60 نقطة بالمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم، فيما واصل بوردو نتائجه السلبية، ووقف رصيده عند 27 نقطة بالمرتبة الـ19.

شارك المقال
  • تم النسخ