حارس ريال مدريد يسخر من برشلونة بهذا التصريح الناري

1240351573 - حارس ريال مدريد يسخر من برشلونة بهذا التصريح الناري

سخر الحارس البلجيكي، تيبو كورتوا، حامي عرين نادي ريال مدريد، من خصمه التاريخي برشلونة، بعدما ساهم بتحقيق لقب الموسم الحالي من الدوري الإسباني، عقب الفوز على ضيفه إسبانيول، السبت، بأربعة أهداف مقابل لا شيء، ضمن منافسات الأسبوع الـ(34) من المسابقة المحلية.

اقرا ايضا

chirine - حارس ريال مدريد يسخر من برشلونة بهذا التصريح الناري

القبض على حسام حبيب بعد نداء استغاثة أطلقته طليقته شيرين عبد الوهاب..

2022/05/23 17:08
observatoire - حارس ريال مدريد يسخر من برشلونة بهذا التصريح الناري

هذا موقف المرصد الوطني للدفاع عن مدنية الدولة من الحوار الوطني..

2022/05/23 16:57

ونقل برنامج “التشيرينغيتو” الإسباني الشهير، عن كورتوا قوله بعد الاحتفال مع ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني: “لقد احتفل لاعبو برشلونة بعدما تغلبوا علينا في الكلاسيكو، وكأنهم استطاعوا تحقيق لقب الليغا”.

وتابع “بعد خسارة الكلاسيكو أمام برشلونة، لعبنا العديد من المواجهات الصعبة، واستطعنا الانتصار فيها. لذلك ريال مدريد أصبح بطل الدوري الإسباني. هلا مدريد. أريد أن أرى الجماهير تحتفل معنا الآن”.

وتعد تصريحات الحارس تيبو كورتوا سخرية حادة بحق نادي برشلونة، بعدما احتفل لاعبوه كثيراً بالفوز على ريال مدريد في مواجهة إياب “الكلاسيكو” بالدوري الإسباني، بأربعة أهداف نظيفة، ما جعل جماهير الفريق الكتالوني ترفع من سقف مطالبها، وتوجه رسالة إلى كتيبة تشافي هيرنانديز بأن عليهم نيل لقب “الليغا”.

لكن ريال مدريد استطاع بعد السقوط في “الكلاسيكو” النهوض مرة أخرى، وحقق الفوز في المواجهات التي خاضها، ما جعله يحسم لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما تربع على عرش جدول الترتيب، برصيد 81 نقطة.

شارك المقال
  • تم النسخ