هل تعرّض الصفاقسي لظلم تحكيمي أمام الترجي؟ جمال الشريف يجيب

New Project 8 - هل تعرّض الصفاقسي لظلم تحكيمي أمام الترجي؟ جمال الشريف يجيب

فاز نادي الترجي على الصفاقسي بهدفين مقابل واحد، في مباراة الجولة الافتتاحية لمرحلة التتويج بالدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، التي أقيمت يوم الجمعة على استاد “حمادي العقربي برادس”.

اقرا ايضا

1653652936 accident - هل تعرّض الصفاقسي لظلم تحكيمي أمام الترجي؟ جمال الشريف يجيب

عاجل: حادث مرور بالطريق السيارة تونس-صفاقس وغلق جزئي للطريق..

2022/05/28 14:21
مسعود - هل تعرّض الصفاقسي لظلم تحكيمي أمام الترجي؟ جمال الشريف يجيب

كمال بن مسعود: “النظام السياسي المرتقب سيكون رئاسويّا والدستور الجديد لن يتضمّن مقومات النظام البرلماني”

2022/05/28 14:10

وشهد اللقاء حالة تحكيمية مثيرة للجدل، وذلك عند تسجيل الترجي هدف الفوز في الدقيقة (84) عبر لاعبه، محمد علي بن حمودة، ورغم أن الحكم عامر شوشان احتسب الهدف في البداية، فإن تقنية “الفار” تدخلت وأقرّت شرعية الهدف في نهاية الأمر.

واعتبر خبير التحكيم في “العربي الجديد”، جمال الشريف، أن هدف الترجي لم يكن صحيحاً، وكان على الحكم إلغاؤه لوجود عملية سحب لمدافع الصفاقسي غيث المعروفي من طرف مهاجم الترجي، النيجيري إيدو، قبل أن تصل الكرة لصاحب الهدف، بن حمودة.

وقال الشريف “إيدو كان يتحرك بعكس اتجاه مسار الكرة المرفوعة من زميله إلياس الشتي، إذ قام المهاجم بوضع ساعد المدافع تحت إبطه وسحبه معه وهو ساقط باتجاه الارض، ليعتمد إيدو على يد واحدة فقط لدعم الجسم، فيما كانت يده اليمنى منشغلة بسحب المدافع”.

واختتم “استدعاء الفار كان محقاً بما أنه أعطى الحكم فرصة لمراجعة قراره الذي أصر عليه بعد مراجعة الشاشة، فكان مخطئاً في المرتين، بعدم احتساب مخالفة على لاعب الترجي، إيدو، وإتاحة الفرصة لاستمرار اللعب الذي منح الفريق القدرة على تسجيل الهدف الثاني عن طريق بن حمودة”.

وتعرض بن حمودة إلى إصابة خطيرة على مستوى أنفه بعد التحام مع لاعب الصفاقسي، حسام دقدوق، وغادر على إثرها أرض الملعب نحو أحد المستشفيات القريبة من استاد “حمادي العقربي برادس”، من أجل العلاج.

شارك المقال
  • تم النسخ