Ooredoo Night Run by Xiaomi نجاح كبير لأول حدث رياضي رمضاني

Ooredoo 5 2 - Ooredoo Night Run by Xiaomi  نجاح كبير لأول حدث رياضي رمضاني

اقرا ايضا

chirine - Ooredoo Night Run by Xiaomi  نجاح كبير لأول حدث رياضي رمضاني

القبض على حسام حبيب بعد نداء استغاثة أطلقته طليقته شيرين عبد الوهاب..

2022/05/23 17:08
observatoire - Ooredoo Night Run by Xiaomi  نجاح كبير لأول حدث رياضي رمضاني

هذا موقف المرصد الوطني للدفاع عن مدنية الدولة من الحوار الوطني..

2022/05/23 16:57

أقيمت أول تظاهرة رياضية رمضانية بعنوان “Ooredoo Night Run by Xiaomi” في 23 أفريل 2022 في شارع الحبيب بورقيبة وسط أجواء احتفالية.

 تميز هذا الحدث جمهورا كبيرا من مختلف الأعمار ليعيشوا تجربة فريدة من نوعها في قلب العاصمة.  وهكذا، أتيحت الفرصة لأكثر من 6000 شخص من بينهم 3000 متسابق للمشاركة في هذا الحدث والفوز بالعديد من الهدايا. لحظة فرح خلال سهرة رمضانية وصفها جميع المشاركين بأنها أفضل تجربة في حياتهم وأنهم يرغبون في إعادة التجربة دون تردد.

Ooredoo 4 2 - Ooredoo Night Run by Xiaomi  نجاح كبير لأول حدث رياضي رمضاني

وصرح السيد منصور راشد الخاطر، الرئيس التنفيذي لـOoredoo تونس بهذه المناسبة: “يشرفنا أن نطلق اليوم أول واكبر فعالية رياضية رمضانية بعنوان “Ooredoo Night Run by Xiaomi” بعد عامين من جائحة كورونا. وتعكس هذه المبادرة ثقافة شركتنا وتوجهها المستمر نحو دعم الرياضة، وتعتبر جزء من استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركة، والتي تشجع الشباب التونسي على الإيمان بدورهم في تقدم المجتمع.”

 ساهم هذا الحدث في خلق ديناميكية في شوارع العاصمة بعد عامين من الحجر الصحي والوباء وتعزيز الأعمال التجارية طوال السهرة.

كما صرح السيد سيلفستر هوانغ ، مدير المبيعات في Xiaomi تونس: “سعيدين جدا بهذا الحدث الاستثنائي الذي افضى الى حضور كبير من جميع الاعمار. نحن فعلا فخورين بمشاركتنا مع Ooredoo ونتمنى ان تكون هذه بداية تعاون مستمر في المستقبل ولنقدم أفضل تجربة لحرفائنا كل مرة”.

Ooredoo 2 2 - Ooredoo Night Run by Xiaomi  نجاح كبير لأول حدث رياضي رمضاني

وقد قدم “Ooredoo Night Run by Xiaomi” مزيجا مثاليا من الرياضة والثقافة من خلال تقديم العديد من المسابقات والعروض الموسيقية. مبادرة شجعها العديد من الأطراف العموميين.

وعبرت السيدة سعاد عبد الرحيم، شيخة مدينة تونس: “نشكر Ooredoo على هذه المبادرة التي لا يسعنا إلا تشجيعها. هذا الحدث هو فرصة لممارسة نشاط رياضي والاستمتاع خلال هذا الشهر الفضيل. ويسعدنا أن نرى اليوم عدة فئات من الناس يجتمعون حول هذا الحدث ويجب علينا مساندته لما يوفره من صحة ومتعة للتونسيين”.  

Ooredoo 1 2 - Ooredoo Night Run by Xiaomi  نجاح كبير لأول حدث رياضي رمضاني 

هذا الحدث هو أيضا فرصة جمعت عدة فئات من الناس، محترفين وهواة وعشاق الرياضة، من جميع أنحاء البلاد وعبروا عن حماسهم لهذه التجربة الاستثنائية الأولى.

وإلى جانب السباقات المنظمة، تمكن المشاركون من الاستمتاع بأجواء احتفالية مع دي جي بنجمي الذي أشعل المسرح، إضافة إلى الأنشطة المفتوحة للجميع والتي مكنت المشاركين بعيش تجربة لا توصف.

وفي ضل النجاح الذي حققه هذا النوع الجديد من الفعاليات الرياضية، فإن Ooredoo مقتنعة بأن النسخة الجديدة ستسعد الجميع. في الواقع، في بداية هذه التجربة العظيمة، فكر جميع المبادرين في توحيد المنتظمين في السباقات حول هذه التجربة الأولى في تونس، لكن العدائين الجدد هم الذين انتقلوا لأول مرة لعيش هذه اللحظة الاستثنائية.

Ooredoo 3 2 - Ooredoo Night Run by Xiaomi  نجاح كبير لأول حدث رياضي رمضاني

وعلى هذا النحو، وأمام هذا الشغف بهذه التجربة الجديدة، تمنحك Ooredoo موعدا في العام المقبل، للنسخة الثانية من سباق Ooredoo Night Run، في مكان أكثر جاذبية مع المزيد من المفاجآت، لجعل الجري ثقافة وحالة ذهنية وأسلوب حياة.

شارك المقال
  • تم النسخ