لماذا رفض مورينيو تقديم النصيحة لمدرب اليونايتد الجديد؟

1240210201 - لماذا رفض مورينيو تقديم النصيحة لمدرب اليونايتد الجديد؟

رفض المدرب البرتغالي المخضرم، جوزيه مورينيو، توجيه نصيحة للهولندي إريك تين هاغ، المدير الفني الجديد لنادي مانشستر يونايتد، الذي سيقوم باستلام مهامه رسمياً في نهاية الموسم الحالي، حتى يقوم بإعادة بناء فريق “الشياطين الحُمر” مرة أخرى.

اقرا ايضا

samir 2 660x330 - لماذا رفض مورينيو تقديم النصيحة لمدرب اليونايتد الجديد؟

بعد الضجة التي أثارتها تصريحاتها: سمير الوافي يكشف حقيقة علاقة الحب التي جمعته برباب الماجري..#خبر_عاجل

2022/05/27 17:29
1653668291 tunisie directinfo drapeau tunisien Flags of Tunisia - لماذا رفض مورينيو تقديم النصيحة لمدرب اليونايتد الجديد؟

الحزب الوطني التونسي يؤكد استعداده للمشاركة في الحوار الوطني

2022/05/27 17:18

ونقلت صحيفة “ميرور” البريطانية، عن المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، قوله الخميس:” لقد تطرقت إلى هذه النقطة قبل عدة أيام، ومانشستر يونايتد فريقي السابق، لا. لا يمكن أن أقوم بتوجيه النصائح لمدربه الجديد تين هاغ. لا لن أقوم بذلك”.

وبحسب الصحيفة، فإن رفض جوزيه مورينيو توجيه أي نصيحة إلى تين هاغ، يعود إلى عدم رغبته بإثارة المشاكل في نادي مانشستر يونايتد، الذي استلم جهازه الفني بين عامي 2016 و2018، واستطاع قيادة “الشياطين الحُمر” إلى تحقيق 3 ألقاب.

وتابعت أن مورينيو لا يريد الدخول بأي مشكلة مع أي نادٍ قام بتدريبه سابقاً، خاصة مانشستر يونايتد، الذي خرج منه بطريقة اعتبرها البعض غير لائقة، بعدما جرى إقالته في شهر ديسمبر/كانون الأول عام 2018، بسبب فوزه في 7 مباريات فقط من أصل 17 مواجهة في الدوري الإنكليزي.

واختتمت أن جوزيه مورينيو يحظى بالاحترام الكبير، بين صفوف جميع جماهير الأندية، التي قام بالإشراف على أجهزتها الفنية، نتيجة روحه المرحة، ومزاحه الدائم مع المشجعين عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، بالإضافة إلى تصريحاته الإيجابية دائماً عن الفرق التي دربها.

شارك المقال
  • تم النسخ