حوالي 150 طفلا من مكفولي الدولة بالوسطين المؤسساتي والطبيعي يتلقون هدايا وملابس عيد الفطر من وزارة المرأة

enfant tunisie - حوالي 150 طفلا من مكفولي الدولة بالوسطين المؤسساتي والطبيعي يتلقون هدايا وملابس عيد الفطر من وزارة المرأة

اقرا ايضا

samir 2 660x330 - حوالي 150 طفلا من مكفولي الدولة بالوسطين المؤسساتي والطبيعي يتلقون هدايا وملابس عيد الفطر من وزارة المرأة

بعد الضجة التي أثارتها تصريحاتها: سمير الوافي يكشف حقيقة علاقة الحب التي جمعته برباب الماجري..#خبر_عاجل

2022/05/27 17:29
1653668291 tunisie directinfo drapeau tunisien Flags of Tunisia - حوالي 150 طفلا من مكفولي الدولة بالوسطين المؤسساتي والطبيعي يتلقون هدايا وملابس عيد الفطر من وزارة المرأة

الحزب الوطني التونسي يؤكد استعداده للمشاركة في الحوار الوطني

2022/05/27 17:18

انتفع نحو 150 طفلا من مكفولي الدولة بالوسطين المؤسساتي والطبيعي بهدايا وملابس عيد الفطر، قدمتها لهم أمس الأربعاء، وزارة الأسرة و المرأة الطفولة وكبار السن بمناسبة عيد الفطر.

وتم بالمركز المندمج للشباب والطفولة بمرناق (بن عروس) توزيع هدايا وملابس عيد الفطر المبارك على 21 طفلا من مكفولي الدولة من الأطفال فاقدي السند ( نظام إقامة ) و15 آخرين من منظوري المركز من أبناء الأسر محدودة الدخل(بنظام الوسط الطبيعي).

وتحصل بالمركز المندمج بباردو 20 مكفولا به و52 من منظوريه المقيمين بالوسط الطبيعي، أيضا على هداياهم وملابس العيد.

وسيتم في هذا الإطار تنظيم سهرة رمضانية بالمركز المذكور بالشراكة مع الهيئة المحلية للهلال الأحمر التونسي بباردو وذلك لختان 14 طفلا من أبناء العائلات المعوزة ومحدودة الدخل.

ومن جهة أخرى تم توزيع 18 وصل شراء لملابس العيد لفائدة الأطفال المقيمين بالمركز المندمج للشباب والطفولة بحي الخضراء (8 ذكور و10 إناث)، و23 وصلا لفائدة أطفال الوسط الطبيعي من أبناء الأسر المعوزة.

وتم بالمناسبة توزيع مجموعة من الهدايا على الأطفال الذين سيقومون رفقة الإطارات التربوية باختيار ملابس العيد في وقت لاحق، علما أنه تم تمكين عدد من الأطفال من ملابس العيد خلال مأدبة العشاء التي انتظمت خلال الفترة السابقة من شهر الصيام بمؤسسة رعاية كبار السن بقمرت.

وكانت وزيرة الأسرة والمرأة والطفولة كبار السن آمال بلحاج موسى، قد أعطت أمس الأربعاء بمركب الطفولة بحي التضامن، إشارة إنطلاق توزيع هدايا العيد على الأطفال فاقدي السند وأبناء العائلات المعوزة بسائر ولايات الجمهورية.

شارك المقال
  • تم النسخ