كيف تسبب بيدري بعودة برشلونة للسقوط؟

1392025864 - كيف تسبب بيدري بعودة برشلونة للسقوط؟

تدهور حال فريق برشلونة في الأسابيع الأخيرة بسقوطه للمرة الثالثة توالياً على ملعب “كامب نو”، في وقت تعتبر الأكثرية أن سبب هذا التراجع هو الخسارة أمام فرانكفورت والإقصاء في ربع نهائي الدوري الأوروبي، إلا أن غياب نجم خط الوسط بيدري أمسى مصدر قلق للجماهير وأحد أبرز أسباب ما حصل.

اقرا ايضا

ghanouchi - كيف تسبب بيدري بعودة برشلونة للسقوط؟

عاجل: تحجير السفر على راشد الغنوشي..

2022/05/27 19:53
samir 2 660x330 - كيف تسبب بيدري بعودة برشلونة للسقوط؟

بعد الضجة التي أثارتها تصريحاتها: سمير الوافي يكشف حقيقة علاقة الحب التي جمعته برباب الماجري..#خبر_عاجل

2022/05/27 17:29

ومنذ أن أصيب نجم خط الوسط وأحد أبرز المواهب الإسبانية في كرة القدم حالياً بيدري، شهد أداء فريق برشلونة تراجعاً كبيراً، ويكفي أنه خسر 3 مرات على أرض ملعبه كامب نو (ضد فرانكفورت الألماني في الدوري الأوروبي وضد رايو وقادش في بطولة الليغا).

وفي هذا الإطار، نشر موقع بليتشر ريبورت الأميركي في إحصائية مرعبة، الإثنين، عبر حسابته الإلكترونية الرسمية، التي كشفت التأثير الكبير لغياب بيدري عن تشكيلة النادي الكتالوني، الأمر الذي جعل الفريق يظهر بصورة متواضعة على أرض الملعب.

وخاض فريق برشلونة مع بيدري 12 مباراة وحقق فيها 10 انتصارات مع تعادلين، بينما من دون بيدري خاض الفريق 21 مباراة (حقق فيها 8 انتصارات مع 7 تعادلات و6 خسارات)، ما يعني أنه مع بيدري لم يخسر أي مباراة حتى الآن.

ويُعتبر بيدري من أكثر اللاعبين المؤثرين في تشكيلة فريق برشلونة تحت قيادة المدرب الإسباني تشافي، والذي يُمكنه صناعة الفارق في الثلث الأخير سواء بتمريراته المؤثرة التي تخلق الفرص الكثيرة، وتسديداته من خارج المنطقة التي تُساهم في صناعة الانتصارات، أو مهارته الفردية التي تسمح له بالتفوق في الثنائيات وفتح المساحات لزملائه.

شارك المقال
  • تم النسخ