فنانون مصريون يستعدون لعرض أعمالهم عبر منصات إلكترونية بعد رمضان

.jpg - فنانون مصريون يستعدون لعرض أعمالهم عبر منصات إلكترونية بعد رمضان

تستعد المنصات الإلكترونية عقب انقضاء الموسم الدرامي لشهر رمضان لعرض عدد من الأعمال المصرية ذات الحلقات القصيرة.

اقرا ايضا

samir 2 660x330 - فنانون مصريون يستعدون لعرض أعمالهم عبر منصات إلكترونية بعد رمضان

بعد الضجة التي أثارتها تصريحاتها: سمير الوافي يكشف حقيقة علاقة الحب التي جمعته برباب الماجري..#خبر_عاجل

2022/05/27 17:29
1653668291 tunisie directinfo drapeau tunisien Flags of Tunisia - فنانون مصريون يستعدون لعرض أعمالهم عبر منصات إلكترونية بعد رمضان

الحزب الوطني التونسي يؤكد استعداده للمشاركة في الحوار الوطني

2022/05/27 17:18

وبعد النجاح الكبير الذي حققه من خلال مسلسل “راجعين يا هوى” الذي يعرض حاليا، والمأخوذ عن رواية للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، ينتظر خالد النبوي عرض مسلسل “نزوة” عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

والمسلسل مكون من 15 حلقة، تشارك في بطولته التونسية عائشة بن أحمد، والقصة من تأليف ورشة كتابة، ومن إخراج أمير رمسيس.

وبعد مشاركته في بطولة مسلسل “سوتس بالعربي”، يستعد آسر ياسين لعرض مسلسل “الثمانية” عبر إحدى المنصات الإلكترونية ويشاركه البطولة فيه كل من خالد الصاوي، ومحمد علاء، وريم مصطفى، ومحمد ممدوح، وغادة عادل، وهو من إخراج أحمد مدحت.

وفي أولى تجاربها مع العرض على المنصات تستعد الممثلة المصرية زينة قريباً لعرض مسلسل “420 دقيقة”، الذي يشاركها بطولته رشدي الشامي، وسماح أنور، ومحمد شاهين. أما القصة فمن تأليف محمد رجاء، والإخراج لهاني خليفة، ويقع العمل في 6 حلقات.

وطرح منذ ساعات الملصق الدعائي لمسلسل “البيت بيتي” المكون من عشر حلقات، وهو بطولة كريم محمود عبد العزيز، بجوار كل من مصطفى خاطر، ومي القاضي، وميرنا جميل، وسامي مغاوري، والقصة التي تدور في إطار رعب كوميدي من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، إخراج خالد مرعي.

 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by كريم محمود عبد العزيز (@karimmahmoudabdelaziz)

وينتظر عمرو يوسف عرض مسلسل “وعد الشيطان” الذي تشارك في بطولته التونسية عائشة بن أحمد، ومراد مكرم، وفتحي عبد الوهاب، وتدور أحداثه في عشر حلقات حول الدجل والشعوذة، وإخراج الإنكليزي كولن تيج.

الجدير بالذكر أنه قد تم منذ أيام الإعلان عن عمل جديد يعرض عبر إحدى المنصات، بعنوان “روز وليلى”، ويجمع لأول مرة معا الفنانتين نيللي كريم ويسرا، كتب المسلسل المؤلف والسيناريست البريطاني كريس كول، وهو من إخراج البريطاني أدريان شير جولد، ويدور في إطار من الكوميديا السوداء في عشر حلقات.

شارك المقال
  • تم النسخ