بإبداع دياز وتألق صلاح.. ليفربول يحسم ديربي "الميرسيسايد"

1239126360 - بإبداع دياز وتألق صلاح.. ليفربول يحسم ديربي "الميرسيسايد"

نجح فريق ليفربول في حسم قمة ديربي “الميرسيسايد” بالتغلب على ضيفه إيفرتون 2-0، الأحد، ضمن لقاءات الجولة رقم 34 من الدوري الإنكليزي الممتاز، في المواجهة التي أقيمت على ملعب “أنفيلد”.

اقرا ايضا

Agriculture - بإبداع دياز وتألق صلاح.. ليفربول يحسم ديربي "الميرسيسايد"

رئيس نقابة الفلاحين ل”وات”: تراجع دخل الفلاحين وتهميش الفلاحة ينذر بإفلاس أكثر من منظومة ويهدد قوت الشعب والسيادة الغذائية والسلم الاجتماعي

2022/05/22 13:57
1653223569 fait divers - بإبداع دياز وتألق صلاح.. ليفربول يحسم ديربي "الميرسيسايد"

عجوز السبعين سنة تدير وكراً للدعارة..وهذه التفاصيل..

2022/05/22 13:46

وسجل ثنائية “الريدز” كل من آندي روبرتسون في الدقيقة الـ(62)، فيما أضاف ديفوك أوريغي الهدف الثاني قبل 5 دقائق من الختام، ليرتفع رصيد الفائز إلى 79 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي المتصدر، بينما تجمد إيفرتون عند 29 نقطة في المركز الـ18.

تألق مبهر لدياز

قدم النجم الكولومبي لويس دياز مستوى مميزا، أظهر من خلاله أنه واحد من أبرز صفقات ليفربول في الفترة الأخيرة، حيث خطف الأضواء رغم نزوله بديلاً عند الدقيقة الـ60 تعويضا للسنغالي ساديو ماني، بعد أن قدم فاصلا مهاريا لافتا، قبل أن يصنع هدف أصحاب الأرض الثاني، في الدقيقة الـ85، بعدما تابع أوريغي تسديدة مقصية من دياز، مسددا رأسية سكنت شباك الحارس جوردان بيفكورد.

بصمة جديدة لصلاح

قدم النجم المصري تمريرة حاسمة في الهدف الأول الذي سجله زميله آندي روبرتسون، ليصبح أكثر من صنع الأهداف في الدوري الإنكليزي هذا الموسم برصيد 13 هدفا، في الوقت الذي يتصدر فيه صلاح قائمة هدافي البريميرليغ، برصيد 22 هدفًا.
كما ذكرت شبكة “سكواكا” للإحصائيات أن صلاح يعتبر الأكثر صناعة للأهداف بقميص ليفربول في البريميرليغ منذ انضمامه لصفوف “الريدز”، حيث قدم لزملائه 46 هدفا، متقدما على كل من الثنائي ألكسندر أرنولد وآندي روبرتسون، بفارق هدف وحيد.

شارك المقال
  • تم النسخ