3 أسباب منحت باريس سان جيرمان لقب الدوري الفرنسي

7 34 - 3 أسباب منحت باريس سان جيرمان لقب الدوري الفرنسي

حقق نادي باريس سان جيرمان لقب الدوري الفرنسي للمرة العاشرة في تاريخه، بعدما تعادل في المواجهة أمام ضيفه العنيد لانس، السبت، بهدف مقابل هدف، في ملعب “حديقة الأمراء”، ضمن منافسات الأسبوع الـ(34) من المسابقة المحلية.

اقرا ايضا

1653651614 justice - 3 أسباب منحت باريس سان جيرمان لقب الدوري الفرنسي

من بينهم الغنوشي: تفاصيل تحجير السفر على جميع المشمولين بالتحقيق في ما يعرف بقضية “الجهاز السري” للنهضة..#خبر_عاجل

2022/05/27 23:02
lapresse 13042012 - 3 أسباب منحت باريس سان جيرمان لقب الدوري الفرنسي

الصادق الحمامي: الصحافة لم تنجح منذ 2011 في أن تكون سلطة رابعة

2022/05/27 22:50

وقبل 4 أسابيع من نهاية الدوري الفرنسي لكرة القدم، تمكن رفاق النجم المتألق كيليان مبابي، من حسم اللقب المحلي للمرة العاشرة في تاريخهم، ليعادلوا منافسهم سانت إيتيان (10 ألقاب)، لكن هناك 3 أسباب منحت كتيبة المدرب ماوريسيو بوتشيتينو لقب الدوري الفرنسي.

  • أهداف مبابي

لعب النجم الشاب، كيليان مبابي، دوراً محورياً في حسم نادي باريس سان جيرمان لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم مُبكراً، بفضل أهدافه الحاسمة، وتربعه على عرش هدّافي المسابقة المحلية، برصيد 23 هدفاً، بالإضافة إلى تحقيقه عدداً من الأرقام القياسية في الموسم الحالي.

  • نيمار حاسم رغم الغياب

صحيح أن النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، غاب عن العديد من المواجهات الهامة لنادي باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي، لكن المهاجم الخبير تمكن من إحراز 11 هدفاً في الموسم الحالي بالمواجهات التي خاضها، بالإضافة إلى أنه صنع الهدف الوحيد، لزميله ليونيل ميسي، الذي سجله في شباك لانس، وأهدى الفريق لقب المسابقة المحلية.

  • دكة بدلاء قوية

لم تبخل إدارة نادي باريس سان جيرمان نهائياً، على المدرب الأرجنتيني، ماوريسيو بوتشيتينو، بعدما وفرت له كل ما يطلبه، عبر التعاقد مع أبرز نجوم الساحرة المستديرة، وعلى رأسهم ليونيل ميسي، وسيرجيو راموس، وأشرف حكيمي، وغيرهم.

ونتيجة للأسماء الكبيرة المتواجدة، فإن المدرب الأرجنتيني، ماوريسيو بوتشيتينو، استطاع امتلاك إحدى أقوى دكة بدلاء بين الفرق الأوروبية الكبيرة، ما ساعده على قيادة الفريق إلى تحقيق لقب الدوري الفرنسي في الموسم الحالي.

شارك المقال
  • تم النسخ