بن ناصر يسبب أزمة لمدرب ميلان قبل مواجهة لاتسيو الحاسمة

1240019319 - بن ناصر يسبب أزمة لمدرب ميلان قبل مواجهة لاتسيو الحاسمة

سيكون مدرب ميلان الإيطالي ستيفانو بيولي، مجبراً على البحث عن حلول جديدة في وسط ميدان فريقه، ذلك أنّ نجم الفريق إسماعيل بن ناصر، لن يكون قادراً على المشاركة في قمة الأسبوع الرابع والثلاثين من “الكالتشيو”، الأحد، ضد لاتسيو.

اقرا ايضا

1653652936 accident - بن ناصر يسبب أزمة لمدرب ميلان قبل مواجهة لاتسيو الحاسمة

عاجل: حادث مرور بالطريق السيارة تونس-صفاقس وغلق جزئي للطريق..

2022/05/28 14:21
مسعود - بن ناصر يسبب أزمة لمدرب ميلان قبل مواجهة لاتسيو الحاسمة

كمال بن مسعود: “النظام السياسي المرتقب سيكون رئاسويّا والدستور الجديد لن يتضمّن مقومات النظام البرلماني”

2022/05/28 14:10

وذكر موقع “كالتشيو تي في” الإيطالي، السبت، أنّ النجم الجزائري لن يكون قادراً على مساعدة الفريق في هذه المباراة، بسبب عدم جاهزيته البدنية، ما سيفرض على المدرب البحث عن حل بديل لتعويضه، وهو ما أفادت به صحيفة “لاغازيتا ديللو سبورت” في تقديمها للمباراة، حيث أشارت إلى أنّ بن ناصر لن يكون مع الفريق.

وذكر الموقع الإيطالي، أنّ طبيب نادي ميلان، حاول مساعدة بن ناصر على استعادة جاهزيته البدنية والمشاركة في المباراة، ولكن كل المعطيات تؤكد أنّه سيكون من الصعب على “المحارب” دعم فريقه في هذه المواجهة القوية، وهو غياب ترك المدرب بيولي في موقف صعب، نظراً للدور الكبير الذي يقوم به اللاعب الجزائري.

وكان بن ناصر قد طلب من مدربه استبداله نهاية نصف نهائي الكأس، ضد إنتر ميلان، الثلاثاء الماضي، حيث واجه صعوبات لإنهاء المواجهة بعد أن أصابه الإرهاق، ولكنّ لم يتجاوز أزمته الصحية، وسيكون من شبه المستحيل أن يكون قادراً على رفع التحدي.

في الأثناء، استعاد فريق ميلان، مهاجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي تعافى من إصابته، وسيكون حاضراً في المباراة، غير أنّه لم يلعب أساسياً بما أن المدرب بيولي يعتمد على الفرنسي أولفييه جيرو.

شارك المقال
  • تم النسخ