بايرن يحسم "الكلاسيكو" ضد دورتموند ويتوج بلقب الدوري الألماني

1393173576 - بايرن يحسم "الكلاسيكو" ضد دورتموند ويتوج بلقب الدوري الألماني

حقق نادي بايرن ميونخ لقب الدوري الألماني لكرة القدم، للمرة العاشرة توالياً، بعدما حسم مواجهة “الكلاسيكو” ضد بوروسيا دورتموند، السبت، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في ملعب “أليانز”، ضمن منافسات الأسبوع الـ(31)، من عمر المسابقة المحلية.

اقرا ايضا

1653402557 argent zakat - بايرن يحسم "الكلاسيكو" ضد دورتموند ويتوج بلقب الدوري الألماني

عاجل: وزير الشؤون الاجتماعية يكشف موعد إيقاف الاقتطاع بنسبة 1 بالمائة نهائيا

2022/05/24 15:29
1653401894 douane - بايرن يحسم "الكلاسيكو" ضد دورتموند ويتوج بلقب الدوري الألماني

حجز بضائع مهربة بقيمة 463 ألف دينار..

2022/05/24 15:18

ودخل نجوم نادي بايرن ميونخ مواجهة “الكلاسيكو”، وأعينهم على تسجيل الهدف الأول في المواجهة، حتى يتجنبوا مفاجآت ضيفهم العنيد فريق بوروسيا دورتموند، لينجح النجم الألماني سيرج غنابري في هز شباك الفريق الضيف بالدقيقة الـ(15).

وعاد غنابري إلى تسجيل الهدف الثاني، لكن تقنية الفيديو المساعد “فار” تدخلت، وأبلغت الحكم بأنّ نجم بايرن ميونخ كان في موقف تسلل، لكن زميله البولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي، تمكن من إحراز الهدف الثاني لصالح العملاق “البافاري” في الدقيقة الـ(34).

ومع بداية الشوط الثاني، احتسب الحكم ضربة جزاء لصالح بوروسيا دورتموند، بعدما قام أحد مدافعي بايرن ميونخ بعرقلة القائد ماركو رويس في منطقة الجزاء، لينبري لتنفيذها إيمري جان، الذي نجح بوضعها في شباك الحارس مانوير نوير في الدقيقة الـ(52).

واشتعلت مواجعة “الكلاسيكو”، بعدما أشهر بايرن ميونخ جميع أسلحته الهجومية، وتمكن موهبته جمال موسيالا من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الـ(83)، وسط فرحة كبيرة بين أنصار العملاق “البافاري”، الذين احتفلوا بلقب الدوري الألماني.

وبفضل الأهداف الثلاثة، تمكن نادي بايرن ميونخ من التتوج بلقب الدوري الألماني لكرة القدم، قبل 3 أسابيع من انتهاء المسابقة بشكل رسمي، بعدما واصل تربعه على عرش جدول الترتيب، برصيد 75 نقطة، فيما رضي بوروسيا دورتموند بالمركز الثاني برصيد 63 نقطة.

شارك المقال
  • تم النسخ