طبيب منتخب المغرب يتابع الحالة الصحية لثنائي مهم قبل مواجهة أميركا

1239606010 - طبيب منتخب المغرب يتابع الحالة الصحية لثنائي مهم قبل مواجهة أميركا

يواجه المنتخب المغربي نظيره الأميركي ودياً في 1 يونيو/حزيران المقبل، في إطار تحضيرات نجوم “أسود الأطلس” لنهائيات كأس العالم 2022، إذ سيواجهون ضمن مجموعتهم منتخبات كرواتيا وبلجيكا وكندا.

اقرا ايضا

fmi tunisie - طبيب منتخب المغرب يتابع الحالة الصحية لثنائي مهم قبل مواجهة أميركا

تونس وصندوق النقد الدولي سيعقدان قريبا سلسلة مشاورات على ان تفضي الى انطلاق المفاوضات الرسمية

2022/05/25 12:08
sucre - طبيب منتخب المغرب يتابع الحالة الصحية لثنائي مهم قبل مواجهة أميركا

المراقبة الاقتصادية بنابل تحجز 6 اطنان من السكر السائب

2022/05/25 11:57

ورغم أن شهراً كاملاً يفصل المنتخب المغربي عن المعسكر التدريبي المقبل الذي سيخوضه داخل مركز محمد السادس لكرة القدم، إلا أن طبيب المغرب، وبحسب ما علمه “العربي الجديد” الجمعة، اتصل ببعض اللاعبين المغربيين المحترفين في أوروبا من أجل الاطمئنان على حالتهم الصحية.

وتواصل طبيب المنتخب المغربي مع ريان مايي، مهاجم فريق فيرنكفاروش المجري، الذي قرر إجراء عملية جراحية لتجاوز مخلفات الإصابة التي ظلت تلاحقه في الكاحل، منذ مشاركته مؤخراً في نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا في الكاميرون، إثر اصطدامه في تدريبات منتخب بلده مع الحارس أحمد رضا التكناوتي، في الوقت الذي توقف لضرورة إجراء الجراحة، كي يكون جاهزاً في الأشهر المقبلة لخوض منافسات المونديال.

واطمأن طبيب منتخب “أسود الأطلس” على الحالة الصحية للاعب سفيان بوفال، جناح فريق أنجيه الفرنسي، الذي كان تعرض بدوره لإصابة عضلية في مباراة فريقه ضد باريس سان جيرمان، الأربعاء الماضي، في إطار الجولة الـ33 من الدوري الفرنسي، إذ تعرض اللاعب لإصابة أرغمته على مغادرة ملعب ريموند كوبا في الدقيقة الـ14.

وأثار هذا الأمر هلعاً بالنسبة لأعضاء الطاقم الفني للمنتخب المغربي، الذين كانوا يتابعون اللقاء عبر شاشة التلفاز، قبل أن يبادروا بمعظمهم للتواصل مع اللاعب سفيان، الذي بات مؤخراً واحداً من نجوم المنتخب المغربي.

شارك المقال
  • تم النسخ