السخيري ونجم الجزائر على رادار ليون لتعويض لاعب برازيلي

1236715932 - السخيري ونجم الجزائر على رادار ليون لتعويض لاعب برازيلي

يحاول نادي ليون الفرنسي التعاقد مع خليفة اللاعب البرازيلي برونو غيماريش، الذي أمسى على مشارف الانتقال إلى نيوكاسل يونايتد الإنكليزي، في صفقة كبيرة تقدر قيمتها بحوالي 50 مليون يورو.

اقرا ايضا

Agriculture - السخيري ونجم الجزائر على رادار ليون لتعويض لاعب برازيلي

رئيس نقابة الفلاحين ل”وات”: تراجع دخل الفلاحين وتهميش الفلاحة ينذر بإفلاس أكثر من منظومة ويهدد قوت الشعب والسيادة الغذائية والسلم الاجتماعي

2022/05/22 13:57
1653223569 fait divers - السخيري ونجم الجزائر على رادار ليون لتعويض لاعب برازيلي

عجوز السبعين سنة تدير وكراً للدعارة..وهذه التفاصيل..

2022/05/22 13:46

ووفقاً لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن إدارة الرئيس جون ميشال أولاس وضعت اسمين عربيين ضمن خياراتها في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الشتوية، ويتعلق الأمر بالجزائري آدم زرقان والتونسي إلياس السخيري.

وأكد المصدر ذاته أن أحد مسؤولي نادي ليون كان حاضراً في بروكسل في اليومين الماضيين، من أجل جس نبض إدارة شارلوروا البلجيكي حول إمكانية استغنائها عن زرقان، الذي تقدر قيمته السوقية بحوالي 4 ملايين يورو.

وأظهر صاحب الـ22 عاماً، والذي كان حاضراً مع “الخضر” في كأس أمم أفريقيا 2021، إمكانات كبيرة منذ انتقاله إلى الدوري البلجيكي، صيف العام الماضي، قادماً من نادي بارادو الجزائري، وسط توقعات بأن يسطع نجمه أكثر في الفترة المقبلة.

ويعد التونسي السخيري (26 عاماً)، لاعب كولن الألماني، كذلك أحد الخيارات التي تحظى باهتمام إدارة ليون، خاصة مع الخبرة التي يملكها هذا اللاعب في “الليغ1″، بعد فترة ناجحة له مع مونبولييه (2014-2019)، تمثلت في 133 مباراة و10 أهداف.

ولن تكون مهمة إدارة ليون سهلة لضم السخيري، وذلك لتمسك إدارة كولن بخدماته، كونه أحد أحسن لاعبي خط الوسط في البوندسليغا، موازاة مع تألقه كذلك في الفترة الحالية برفقة منتخب “نسور قرطاج” في العرس القاري بالكاميرون.

شارك المقال
  • تم النسخ