شبيبة القبائل يضمن تأهله في الكونفدرالية الأفريقية لغياب المنافس

viber image 2021 06 20 18 28 29 730x438 - شبيبة القبائل يضمن تأهله في الكونفدرالية الأفريقية لغياب المنافس

تأهل نادي شبيبة القبائل الجزائري لدور المجموعات من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، وذلك بعد غياب منافسه روايال ليوبارد الإسواتيني عن الحضور للعب المباراة التي كان من المقرر أن تُجرى اليوم الخميس، بملعب أول نوفمبر في مدينة تيزي وزو الجزائرية.

اقرا ايضا

Agriculture - شبيبة القبائل يضمن تأهله في الكونفدرالية الأفريقية لغياب المنافس

رئيس نقابة الفلاحين ل”وات”: تراجع دخل الفلاحين وتهميش الفلاحة ينذر بإفلاس أكثر من منظومة ويهدد قوت الشعب والسيادة الغذائية والسلم الاجتماعي

2022/05/22 13:57
1653223569 fait divers - شبيبة القبائل يضمن تأهله في الكونفدرالية الأفريقية لغياب المنافس

عجوز السبعين سنة تدير وكراً للدعارة..وهذه التفاصيل..

2022/05/22 13:46

وجاء غياب روايال ليوبارد عن المباراة بسبب الظروف المناخية السائدة في تركيا، هذه الأيام، ما استدعى تعليق هذا البلد لرحلاته الجوية، كون الفريق كان من المنتظر أن يسافر من بلاده إسواتيني إلى القاهرة ثم في رحلة من إسطنبول إلى الجزائر، لكن ذلك لم يتحقق بسبب هذه التطورات.

وكانت لجنة المسابقات في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد أجلت هذه المباراة مرتين، إذ كان من المفترض أن تُلعب شهر ديسمبر/ كانون الأول، لكن ذلك لم يحدث كون تلك الفترة تزامنت مع انتشار متحور أوميكرون في جنوب القارة السمراء، ثم تم تأجيلها بـ24 ساعة أخرى بسبب فشل مخطط السفر.

وحضر في ملعب أول نوفمبر طاقم التحكيم ولاعبو شبيبة القبائل، وتم الانتظار لربع ساعة مثل ما تنص عليه قوانين “كاف”، قبل أن يقوم الحكم الرئيسي بإعلان فوز الفريق الجزائري ووجه رسالة إلكترونية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يؤكد فيها غياب المنافس عن لعب المباراة.

يذكر أن مباراة الذهاب انتهت بهدف نظيف لفريق رويال ليوبارد، ومع تأهل فريق شبيبة القبائل سيكون الفريق الجزائري على موعد المنافسة في المجموعة الثانية التي تضم مواطنه شبيبة الساورة، وكذلك الاتحاد الليبي وأورلاندو بيراتس الجنوب الأفريقي.

شارك المقال
  • تم النسخ