إعلامي تونسي يقدّم تحية للمنتخب الجزائري بطريقة رائعة على الهواء

alg 24 - إعلامي تونسي يقدّم تحية للمنتخب الجزائري بطريقة رائعة على الهواء

أثار الخروج المُبكّر لحامل اللقب، منتخب الجزائر، من الدور الأول لبطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم في الكاميرون تعاطف الشارع الرياضي في تونس، نظراً لعلاقة الأخوّة بين الشعبين والقرب الجغرافي الذي يربط البلدين.

اقرا ايضا

Agriculture - إعلامي تونسي يقدّم تحية للمنتخب الجزائري بطريقة رائعة على الهواء

رئيس نقابة الفلاحين ل”وات”: تراجع دخل الفلاحين وتهميش الفلاحة ينذر بإفلاس أكثر من منظومة ويهدد قوت الشعب والسيادة الغذائية والسلم الاجتماعي

2022/05/22 13:57
1653223569 fait divers - إعلامي تونسي يقدّم تحية للمنتخب الجزائري بطريقة رائعة على الهواء

عجوز السبعين سنة تدير وكراً للدعارة..وهذه التفاصيل..

2022/05/22 13:46

وعبّر عدد من الإعلاميين التونسيين عن دعمهم منتخب الجزائر في الأيام القليلة الماضية، وأبرزهم مقدّم البرامج الرياضية على قناة “التاسعة” عادل بوهلال، الذي وجّه تحية للجزائريين على الهواء مباشرة، وسط تفاعل من الجماهير الحاضرة.

وردّ بوهلال بطريقة مباشرة على من يسعى لبثّ الفتنة بين جماهير المنتخبين، قائلاً في البرنامج اليومي الخاص ببطولة كأس أمم أفريقيا “التاسعة كان”، الجمعة : “لا نظهر الشماتة في أخوتنا الجزائريين أبداً، نحترم كثيراً منتخبهم ونحبّه”.

وأضاف في حديثه: “عشنا مع الجزائر التتويج بلقب كأس أفريقيا سنة 2019 بمصر، تابعنا مبارياتهم واحتفلنا بانتصاراتهم وسُعدنا معهم، وكأنّ تونس هي التي تلعب حينها، لذلك أوجّه تحية كبيرة للمنتخب الجزائري وكلّ الشعب الجزائري”، وسط تصفيق حار من الضيوف والجماهير.

ويحظى المنتخب الجزائري كذلك باحترام كبير من المدربين التونسيين، مثل ممرّن منتخب “نسور قرطاج” السابق يوسف الزواوي، والمدير الفني لفريق الترجي راضي الجعايدي، وغيرهم من نجوم اللعبة في تونس الذين تأسفوا على خروج منتخب “محاربي الصحراء” من المنافسة.

شارك المقال
  • تم النسخ