إيطاليا: ميلان يقترب من حسم صفقة جديدة لتدعيم دفاعه

GettyImages 1306542519 - إيطاليا: ميلان يقترب من حسم صفقة جديدة لتدعيم دفاعه

 

اقرا ايضا

1642967714 tunisie wmc directinfo almasdar coronavirus covid19 49 - إيطاليا: ميلان يقترب من حسم صفقة جديدة لتدعيم دفاعه

المهدية:وفاة مصابين اثنين بفيروس كورونا وتسجيل 172 إصابة جديدة

2022/01/24 21:09
nadia akacha - إيطاليا: ميلان يقترب من حسم صفقة جديدة لتدعيم دفاعه

عاجل: استقالة مديرة ديوان رئيس الجمهورية نادية عكاشة..

2022/01/24 17:38

كشفت قناة “سكاي سبورت” الإيطالية عن اقتراب فريق ميلان من إكمال صفقته الجديدة في “الميركاتو” الشتوي، والتي تتعلق بالمدافع الكوت ديفواري، إريك بايلي، الذي يلعب مع فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي ويريد المغادرة.

ووفقاً للمعلومات التي نشرتها “سكاي سبورت”، فإن فريق ميلان الإيطالي يعمل جاهداً من أجل إنهاء التعاقد مع إريك بايلي قبل نهاية فترة “الميركاتو الشتوي”، وهو بحاجة لقلب دفاع من أجل تدعيم خطه الخلفي في منافسات موسم 2021-2022.

ورغم اهتمام فريق “الروسونيري” باللاعب، إلا أن المعلومات تُشير إلى عدم التوصل إلى أي اتفاق بين ميلان و مانشستر يونايتد، في وقت يبدو أن اللاعب وافق على شروط الانتقال إلى الفريق الإيطالي خلال الأيام القليلة القادمة.

ويواجه المدافع الإيفواري أزمة كبيرة مع فريقه مانشستر يونايتد الإنكليزي، وذلك بسبب عدم خوضه مباريات كثيرة مع المدرب الحالي، الألماني، رالف رانغنيك، وكذلك مع المدرب السابق، النرويجي، أوليه غونار سولشاير الذي أقيل من منصبه بسبب النتائج السلبية.

ويبحث فريق ميلان عن اللاعبين الذين يريدون مغادرة أنديتهم ولا يكلفون خزينة النادي كثيراً في سوق الانتقالات، وذلك استكمالاً لعملية تدعيم الصفوف واعادة البناء التي بدأت تظهر ملامحها بشكل مُميز في الموسمين الأخيرين، من خلال المنافسة على لقب الدوري الإيطالي والعودة إلى منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

شارك المقال
  • تم النسخ