بن سبعيني يكشف سبب التعادل مع سيراليون ويتحدث عن فرص الجزائر

سبعيني - بن سبعيني يكشف سبب التعادل مع سيراليون ويتحدث عن فرص الجزائر

أقرّ رامي بن سبعيني، مدافع المنتخب الجزائري، بأنّ التعادل ضد سيراليون، “كان مخيباً للآمال”، معتبراً أنّ فرص التدارك ما تزال قائمة، وذلك في تصريحات عقب نهاية المباراة التي شهدت تعادل المنتخب الجزائري مع سيراليون، اليوم الثلاثاء، دون أهداف، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة لنهائيات كأس أمم أفريقيا في الكاميرون.

اقرا ايضا

marcher - بن سبعيني يكشف سبب التعادل مع سيراليون ويتحدث عن فرص الجزائر

وزيرة التجارة تدعو الى احكام التنسيق بين الإدارات المركزية والجهوية لضمان توفير المواد الاساسية والحساسة

2022/01/22 21:05
1642855934 tunisie wmc directinfo almasdar coronavirus covid19 60 - بن سبعيني يكشف سبب التعادل مع سيراليون ويتحدث عن فرص الجزائر

المنستير: حالة وفاة بسبب الكوفيد و8057 حالة نشطة منها 794 إصابة إضافية و50 حالة مقيمة بالمؤسسات الصحية

2022/01/22 13:52

وأشار بن سبعيني، في تصريح لـ”العربي الجديد”، إلى أنّ “التعادل، مسؤولية اللاعبين بعد الفشل في تسجيل هدف إثر الفرص الكثيرة التي توفرت طوال اللقاء ولكن دون استغلالها وهو ما تسبب في إضاعة نقطتين”.

وأضاف مدافع بوروسيا مونشغلادباخ الألماني، أنّ “الفشل في التسجيل هو مسؤوليتنا بالأساس، كان ينقصنا هدف واحد حتى تتغير مجريات المباراة وتكون النتيجة لصالحنا ولكن هذا لم يحدث وضاعت نقاط المباراة وعلينا الآن التركيز على المباريات القادمة”.

وحول ما إذا كانت المهمة قد أصبحت أكثر صعوبة من أجل التأهل، ظهر بن سبعيني واثقاً من قدرات المنتخب الجزائري، وأكد أنّ “الخضر” سيتأهلون إلى الدور المقبل.

وسيحاول المنتخب الجزائري العودة سريعاً إلى الانتصارات خلال المباراة القادمة التي ستجمعه بمنتخب غينيا الاستوائية، الأحد المقبل، في الجولة الثانية، حتى يبقي على حظوظه لحصد الصدارة في المجموعة الخامسة.

شارك المقال
  • تم النسخ