منذر الكبير يؤكد على اهمية تحقيق نتيجة ايجابية في المباراة الاولى ضد مالي

Mondher Kebaier - منذر الكبير يؤكد على اهمية تحقيق نتيجة ايجابية في المباراة الاولى ضد مالي

اقرا ايضا

1643403734 tunisair720 - منذر الكبير يؤكد على اهمية تحقيق نتيجة ايجابية في المباراة الاولى ضد مالي

الخطوط التونسية تتيح امكانية دفع تذاكر بالحجز عن بعض رحلاتها من فرنسا عبر الهاتف الجوال

2022/01/28 22:02
1643368455 accident - منذر الكبير يؤكد على اهمية تحقيق نتيجة ايجابية في المباراة الاولى ضد مالي

وفاة قاضية شابة في حادث مرور بمفترق 5 سبتمبر بالمكنين

2022/01/28 21:51

شدد منذر الكبير مدرب المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم على اهمية المقابلات الاولى في الدورات على غرار كاس امم افريقيا سواء على مستوى النتيجة او الروح والطموحات مبينا في الندوة الصحفية قبل مواجهة مالي غدا الاربعاء ان المنتخب الوطني سيسعى الى تحقيق نتيجة ايجابية.

واعرب عن الاعتقاد بان مباراة الغد ستكون شديدة التنافس ضد متراهن جدي على اللقب والذي يملك مستوى محترما على المستويين الفردي والجماعي مشيرا الى انه يتوجب على المنتخب التونسي ان يكون جاهزا بنسبة 200 بالمائة من اجل الخروج بنتيجة ايجابية.

واضاف الكبير ان المنتخب التونسي سيسعى الى تمثيل تونس في هذه التظاهرة كافضل ما يكون ولعب الادوار الاولى في نهائيات الكامرون مبينا ان الظروف الصعبة الموجودة على جميع المستويات ليست جديدة علينا وهي ظروف مفروضة على كافة المشاركين ووجب احكام التعامل معها ذهنيا وبدنيا وتكتيكيا.

وبخصوص حراسة المرمى في لقاء الغد قال الكبير “اتخذت بعد الكاس العربية بقطر قرارات من حيث اختيار اربعة حراس كما انني حسمت الموقف في شان من سيكون الحارس الاول والثاني والمجموعة على علم بذلك وستكتشون ذلك غدا”.

واشار المدافع منتصر الطالبي من جهته الى ان المنتخب الوطني عاقد العزم على تاكيد الوجه المتميز المقدم في كاس العرب بقطر ومواصلة اسعاد جماهيرنا انطلاقا من مباراة الغد ضد مالي مؤكدا على انه تم الاعداد جيدا لهذه المباراة من اجل تحقيق الفوز.

وافاد الطالبي ان كافة اللاعبين تاقلموا مع الظروف الموجودة في الكامرون وهم عازمون على بذل قصارى جهدهم فوق الميدان من اجل تقديم اداء جيد وتوجيه رسالة قوية للجميع في مستهل المشاركة القارية.

وفي ما يتعلق بالخطة التكتيكية المزمع انتهاجها غدا فبين الطالبي ان المنتخب التونسي قادر على اللعب بعديد الخطط سواء بلاعبين في محور الدفاع او بثلاثة لاعبين مجددا التاكيد على ان كافة اللاعبين سيبذلون قصارى الجهد من اجل التحلي بالنجاعة اللازمة.

وسيخوض لاعبو المنتخب الوطني لقاء الغد (س 14) بالازياء البيضاء في حين سيرتدي حراس المرمى الازياء السوداء.

شارك المقال
  • تم النسخ