القطري ناصر الخليفي أكثر الشخصيات تأثيراً في عالم الرياضة

GettyImages 1131457965 - القطري ناصر الخليفي أكثر الشخصيات تأثيراً في عالم الرياضة

تصدر القطري ناصر الخليفي، رئيس رابطة الأندية الأوروبية ورئيس مجلس إدارة نادي باريس سان جيرمان، قائمة “Sports Pro” السنوية لـ”العشرة” الأكثر تأثيراً لعام 2022″، بصفته إحدى أكثر الشخصيات تأثيراً في عالم الرياضة العالمية.

اقرا ايضا

1643228416 kais 1 - القطري ناصر الخليفي أكثر الشخصيات تأثيراً في عالم الرياضة

قيس سعيد يعبر لاتحاد الشغل عن عرفانه بنضالات النقابيين تزامنا مع إحياء ذكرى الخميس الأسود والاتحاد يسعى لجعل 26 جانفي يوما وطنيا

2022/01/26 21:20
1 1495078 - القطري ناصر الخليفي أكثر الشخصيات تأثيراً في عالم الرياضة

كاس امم افريقيا – مصر تضرب موعدا مع المغرب في دور الثمانية بعد فوزها على كوت ديفوار بركلات الترجيح

2022/01/26 21:09

وحصل ناصر الخليفي على هذه المكانة في القائمة بفضل جهوده في صياغة أجندة الرياضة العالمية للعام المقبل، واحتل هذه المرتبة إلى جانب كبار قادة الرياضة، مثل ديفيد زاسلاف، المدير التنفيذي لشبكة “ديسكفري”.

وتمكن ناصر الخليفي، رئيس مجلس إدارة مجموعة “بي إن” الإعلامية، من فرض نفسه على الساحة الرياضية، بعدما استطاع إقناع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالانضمام إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عقب رحلة “البرغوث” الطويلة مع برشلونة الإسباني.

ولم تكن صفقة ليونيل ميسي الحدث الرياضي البارز وحده، بل استطاع ناصر الخليفي إفشال مشروع “السوبر ليغ” والتصدي له، ما جعله يصبح رئيس رابطة الأندية الأوروبية، نتيجة موقفه الشجاع في وجه الأندية التي حاولت شق صف المسابقات الأوروبية. وكان ناصر الخليفي قد عمل بشكل كبير على معالجة جميع القضايا التي واجهها في عام 2021، واستطاع اكتساب المزيد من القوة والسلطة في القارة الأوروبية.

شارك المقال
  • تم النسخ