تعرف إلى آخر تطورات الحالة الصحية للاعب الوكرة القطري عثمان كوليبالي

632700024 - تعرف إلى آخر تطورات الحالة الصحية للاعب الوكرة القطري عثمان كوليبالي

أكد محمد السليطي، المسؤول الإعلامي لنادي الوكرة القطري، أن اللاعب المالي عثمان كوليبالي، تعرّض لأزمة قلبية خلال مباراة الفريق ضد الريان التي جرت اليوم السبت في دوري نجوم قطر لكرة القدم.

اقرا ايضا

nadia akacha - تعرف إلى آخر تطورات الحالة الصحية للاعب الوكرة القطري عثمان كوليبالي

عاجل: استقالة مديرة ديوان رئيس الجمهورية نادية عكاشة..

2022/01/24 17:38
1642949114 Equipe Tunisie 2 - تعرف إلى آخر تطورات الحالة الصحية للاعب الوكرة القطري عثمان كوليبالي

اول تعليق للمدرب محمد علي معالج بعد فوز المنتخب وترشحه لربع النهائي..

2022/01/24 17:27

وأشار السليطي، في تصريحات لـ”العربي الجديد”، إلى أن كوليبالي سقط بشكل مفاجئ في الملعب دونما احتكاك مع أي لاعب، ليتم إسعافه لمدة 35 دقيقة في الملعب بهدف إنعاش قلبه الذي توقف عن العمل، ومعاناته من صعوبة في التنفس.

وتحدث السليطي حول الحالة الصحية للاعب حاليا، خاصة أنه يوجد إلى جانبه في مستشفى حمد العام في العاصمة القطرية الدوحة، فقال: “اللاعب مازال يتلقى العلاج في المستشفى وهو تحت المراقبة وعانى من صعوبات في التنفس بعد تعرّضه لأزمة قلبية، وننتظر أن يجري اللاعب كامل الفحوصات الطبية وصور الأشعة لتحديد حالته الصحية”.

وأكد المسؤول الإعلامي لنادي الوكرة في تصريحاته أن حالة اللاعب مستقرة، بانتظار ما ستسفر عنه الفحوصات الطبية التي ستجرى له في أقرب وقت.

وأثار كوليبالي رعب الجميع، حينما سقط مغشيا عليه وفاقدا للوعي، ليقرر حكم اللقاء إيقاف اللعب على الفور، وطلب دخول الطاقم الطبي قبل أن يتم إنهاء المباراة مباشرة على أن تستكمل لاحقا، بعدما طالب لاعبو وإداريو الفريقين تأجيلها إلى وقت لاحق بسبب إصابة اللاعب.

 

بيان رسمي من مؤسسة دوري نجوم قطر

 

أصدرت مؤسسة دوري نجوم قطر بياناً رسمياً حول الحادثة، ذكرت فيه أن “اللاعب عثمان كوليبالي تعرّض لأزمة قلبية أثناء المباراة استدعت تدخل الطواقم الطبية ورجال الإسعاف المتواجدين في المباراة، حيث تم التعامل مع حالة اللاعب واتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة ونقله إلى المستشفى بعد استقرار حالته، علماً أن اللاعب حالياً يلقى الرعاية والعناية الطبية اللازمة”.

 

وأضاف البيان: “تتمنى مؤسسة دوري نجوم قطر الشفاء العاجل للاعب، كما نود توجيه الشكر للطواقم الطبية في الفريقين ورجال الإسعاف والأطباء على جهدهم الكبير خلال هذه الأحداث. وفيما يتعلق بوضع المباراة بين الفريقين، فإنه قد تم الاتفاق على إنهائها واستكمال الوقت المُتبقي في وقت لاحق بنفس النتيجة عند توقفها (1-0 لصالح نادي الريان)”.

شارك المقال
  • تم النسخ