الاتحاد المصري يفتح الباب أمام رحيل كيروش في حالة الإخفاق

1358438018 - الاتحاد المصري يفتح الباب أمام رحيل كيروش في حالة الإخفاق

أثار جمال علام، رئيس اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، أزمة كبيرة داخل أروقة الجهاز الفني لمنتخب الفراعنة قبل ساعات من انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون 2022 الأحد، بالحديث عن إمكانية رحيل البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني الحالي.

اقرا ايضا

1642352054 Equipe Tunisie 1 - الاتحاد المصري يفتح الباب أمام رحيل كيروش في حالة الإخفاق

عاجل: تونس تسجل هدفين في الدقائق الاولى من مباراتها ضد موريتانيا…

2022/01/16 17:54
1642351398 tunisie wmc directinfo almasdar coronavirus covid19 53 - الاتحاد المصري يفتح الباب أمام رحيل كيروش في حالة الإخفاق

خطر لجوء المصابين بمتحور “أوميكرون” إلى المستشفيات اقل ب 50 بالمائة مقارنة مع متحور “دلتا”

2022/01/16 17:43

وقال علام، في تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس” المصرية، إن المنافسة على لقب بطل كأس الأمم الأفريقية هدف واضح ورئيس بالنسبة للمنتخب المصري.

وأضاف: “اتحاد الكرة لن يحاسب كيروش بالقطعة، وندعمه بقوة في رحلته مع المنتخب المصري، ولكن في الوقت نفسه، سيتم تقييم تجربته في البطولة، هو أكد لنا أنه سينافس على أمم أفريقيا، وتصريحاته حول عدم المنافسة تم تفسيرها بشكل خاطئ”.

وتابع “كلّفنا حازم إمام ومحمد بركات، نجمي الكرة المصرية، بمتابعة كيروش، وسيكون لهما تقرير عن تجربته، وفي ضوء هذا التقرير، سيتم اتخاذ العديد من القرارات، حتى في ما يخص فينغادا، المدير الفني للاتحاد”.

وسبق أن وعد المدرب البرتغالي، في مؤتمر صحافي، الجماهير المصرية بتقديم أفضل مستوى في بطولة الأمم الأفريقية، وخوضه كلّ مباراة من أجل الفوز فيها، ولكنه تابع “لا يوجد في تعاقد أي مدرب مع أي فريق بند يتعلق بالفوز ببطولة، الهدف الرئيسي في مهمتي، حين تعاقدت مع منتخب مصر، هو التأهل لكأس العالم 2022 في قطر، ولكن في “الكان” هدفنا محاولة الانتصار في كلّ مباراة بناءً على عقلية الفوز، لأننا في مارس/ آذار سنلعب المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم 2022″.

ويخوض المنتخب المصري البطولة الأفريقية ضمن المجموعة الرابعة، برفقة كل من السودان وغينيا بيساو ونيجيريا.

شارك المقال
  • تم النسخ