كأس أمم إفريقيا: منتخب الجزائر يؤجل سفره إلى الكاميرون

Algerie - كأس أمم إفريقيا: منتخب الجزائر يؤجل سفره إلى الكاميرون

اقرا ايضا

1642799356 meteo vent - كأس أمم إفريقيا: منتخب الجزائر يؤجل سفره إلى الكاميرون

عاجل: تقلبات جوية بداية من هذه الليلة..

2022/01/21 22:09
banque central - كأس أمم إفريقيا: منتخب الجزائر يؤجل سفره إلى الكاميرون

البنك المركزي التونسي: النتيجة الصافية للقطاع البنكي تنخفض بنسبة 9ر37 بالمائة سنة 2020

2022/01/21 21:58

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم امس الخميس، تأجيل سفر بعثة المنتخب إلى مدينة دوالا الكاميرونية، إلى يوم السبت المقبل، للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها الكاميرون من 9 جانفي الجاري الى 6 فيفري المقبل.

وكان من المفترض أن تسافر بعثة الجزائر يوم الخميس، من الدوحة حيث أنهى المنتخب تربصا تحضيريا استعدادا للبطولة القارية باتجاه دوالا، عقب المباراة الودية التي تغلب فيها أبناء المدرب جمال بلماضي على منتخب غانا بثلاثة أهداف دون رد.

وأوضح الاتحاد الجزائري، في بيان رسمي، أن المدير الفني جمال بلماضي للمنتخب الجزائري، وبعد تفكير فضل منح اللاعبين فرصة لاستعادة لياقتهم بعد المواجهة أمام غانا، وتجنيبهم مشقة إضافية مرتبطة بالسفر.

ولفت البيان إلى ان الجهاز الفني قرر إقامة حصتين تدريبيتين، الأولى يشارك فيها اللاعبون الذين لم يخوضوا مباراة غانا أو كانوا على مقاعد البدلاء، فيما تقام الحصة الثانية بمشاركة اللاعبين الذين تواجدوا منذ البداية أمام غانا.

وتعرض عدد من لاعبي المنتخب الجزائري للإصابة بفيروس كورونا وهم هاريس بلقبلة ومهدي تاهرات ومحمد الأمين توجاي وحسين بن عيادة والمهاجم يوسف بلايلي.

ويستهل المنتخب الجزائري حملة الدفاع عن لقبه القاري بمواجهة سيراليون يوم 11 جانفي الجاري، ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الخامسة التي يلعب فيها بجانب كل من منتخبي كوت ديفوار وغينيا الاستوائية.

شارك المقال
  • تم النسخ