أسطورة نيجيريا يحذّر منافسي "النسور الخضر" ويكشف طريقة إيقاف صلاح

88 2 - أسطورة نيجيريا يحذّر منافسي "النسور الخضر" ويكشف طريقة إيقاف صلاح

وجّه أسطورة كرة القدم النيجيرية السابق، جاي جاي أوكوشا، رسالة لمنافسي منتخب بلاده في بطولة أمم أفريقيا، التي من المقرر أن تنطلق في الـ9 من شهر يناير/كانون الثاني الجاري، في الوقت الذي سلط فيه الضوء على نجم منتخب مصر، محمد صلاح، منافس نيجيريا في اللقاء الافتتاحي للمجموعة الرابعة.

اقرا ايضا

1643403734 tunisair720 - أسطورة نيجيريا يحذّر منافسي "النسور الخضر" ويكشف طريقة إيقاف صلاح

الخطوط التونسية تتيح امكانية دفع تذاكر بالحجز عن بعض رحلاتها من فرنسا عبر الهاتف الجوال

2022/01/28 22:02
1643368455 accident - أسطورة نيجيريا يحذّر منافسي "النسور الخضر" ويكشف طريقة إيقاف صلاح

وفاة قاضية شابة في حادث مرور بمفترق 5 سبتمبر بالمكنين

2022/01/28 21:51

وسيفتتح منتخب “النسور الخضر” مشواره في المجموعة الرابعة لكأس الأمم الأفريقية 2021 ضد مصر يوم 11 من يناير، في المجموعة التي تضم أيضا منتخبات السودان وغينيا بيساو.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة (صن) النيجيرية، الخميس، أصر أوكوشا على أنه رغم غياب فيكتور أوسيمين وأوديون إيغالو، لا يزال بإمكان منتخب “النسور الخضر” أن يكون منافسا قويا حتى في مواجهة مصر بقيادة محمد صلاح.

وأضاف نجم باريس سان جيرمان السابق: “فرصتنا في المنافسة قوية للغاية، على الرغم من أن بعض لاعبي نيجيريا الجيدين لن يكونوا متاحين للعب في البطولة. أبتسم عندما يبقى العديد من النقاد يشككون في قدرة منتخبنا على قلب الطاولة ضد كل المنافسين في البطولة”.

وتابع: “صلاح نجم مميز بلا شك، لكننا سنلعب ضد منتخب مصر وليس ضد لاعب، أو أمام ليفربول الذي نشاهده كل أسبوع على شاشات التلفزيون، أداء النادي يختلف عن اللعب للمنتخب”.

وواصل: “يجب أن يركز المدرب النيجيري (إيغوافوين) على خطة المباراة وألا يبحث عن محمد صلاح فقط، ويجب أن يظل لاعبونا مركزين طوال المباراة، ونغطي كل الثغرات، مع التركيز على محاصرة صلاح طوال 90 دقيقة، لأنه لاعب لديه القدرة على استغلال نصف فرصة وتحويلها إلى هدف”.

شارك المقال
  • تم النسخ