الكاميرون منزعجة من بعثة المغرب وهذه هي الأسباب

GettyImages 1237172934 - الكاميرون منزعجة من بعثة المغرب وهذه هي الأسباب

انفجرت أزمة داخل معسكر المنتخب المغربي في الكاميرون، استعداداً لخوض منافسات كأس أمم أفريقيا 2022، والتي تنطلق في 9 كانون الثاني/ يناير الحالي، وذلك بسبب “مدبرات المنازل”.

اقرا ايضا

1643228416 kais 1 - الكاميرون منزعجة من بعثة المغرب وهذه هي الأسباب

قيس سعيد يعبر لاتحاد الشغل عن عرفانه بنضالات النقابيين تزامنا مع إحياء ذكرى الخميس الأسود والاتحاد يسعى لجعل 26 جانفي يوما وطنيا

2022/01/26 21:20
1 1495078 - الكاميرون منزعجة من بعثة المغرب وهذه هي الأسباب

كاس امم افريقيا – مصر تضرب موعدا مع المغرب في دور الثمانية بعد فوزها على كوت ديفوار بركلات الترجيح

2022/01/26 21:09

وأكد موقع “أخبار الكاميرون” وجود حالة من الاستياء لدى مسؤولي الكاميرون، بعد أن اصطحبت بعثة المغرب 4 من مدبرات المنازل مع البعثة لتنظيف غرف اللاعبين والإداريين، ليحللن بدلاً من العمال الكاميرونيين في الفندق، وتولي مهام  تعقيم جميع حجرات الفندق الخاصة بالبعثة بالكامل، وتغيير الفراش وغيرها من المهام.

كما لفت الأنظار اصطحاب بعثة المغرب لأسرّة وأثاث غرف اللاعبين والإداريين من المغرب، بخلاف معدات طهي وأغذية ومعدات سلامة وأسِرّة مُعقمة خاصة.

وجاء هذا الإجراء من قبل البعثة المغربية خوفاً من التعرض للإصابة بفيروس كورونا، وهو ما تسّبب في حالة من الاستياء بين مسؤولي اللجنة المنظمة للكان، بعد أن تعهدت البلاد بتطبيق الإجراءات الاحترازية لسلامة كل البعثات المشاركة في البطولة.

وكان الاتحاد المغربي لكرة القدم أوفد مع البعثة 6 رجال أمن من شركة مغربية خاصة، لضمان سلامة اللاعبين على مدار الساعة في الكاميرون، وتولي عملية منع أي متسلل من دخول مقر إقامة الوفد المغربي.

ويتولى رجال الأمن الخاص عملهم، بالتنسيق مع قوات الأمن الكاميرونية، لتأمين التنقلات الداخلية التي يقوم بها “أسود الأطلس”، سواء لأداء التدريبات، أو المباريات حال انطلاق البطولة في الفترة الممتدة من 9 يناير الحالي إلى 6 شباط/ فبرايرالقادم.

شارك المقال
  • تم النسخ