مقتل لاعب فريق الأهلي المصري: ابن عمه دسّ له السم

oussou konan hinh anh - مقتل لاعب فريق الأهلي المصري: ابن عمه دسّ له السم

لقي العاجي أوزو كونان، لاعب الكرة الشهير وأحد أبرز الرحالة في دوريات مصر والسعودية وتركيا خلال آخر 10 سنوات، مصرعه في بلاده عن عمر يناهز عمر الـ32 سنة، يوم الإثنين.

اقرا ايضا

nadia akacha - مقتل لاعب فريق الأهلي المصري: ابن عمه دسّ له السم

عاجل: استقالة مديرة ديوان رئيس الجمهورية نادية عكاشة..

2022/01/24 17:38
1642949114 Equipe Tunisie 2 - مقتل لاعب فريق الأهلي المصري: ابن عمه دسّ له السم

اول تعليق للمدرب محمد علي معالج بعد فوز المنتخب وترشحه لربع النهائي..

2022/01/24 17:27

وتعرّض أوزو كونان للقتل بيد ابن عمه بعد خلافات أسرية، والذي دسّ السم له في كأس نبيذ تناوله اللاعب العاجي خلال احتفالات “الكريسماس”، حيث كان يقضى إجازة في قريته في ساحل العاج، وفقاً لما أعلنه الفيتنامي نغوين مين تشاو، وكيل أعمال اللاعب، في تصريحات لوسائل إعلام فيتنامية في الساعات الأخيرة.

وبدأت نجومية أوزو كونان في الظهور عام 2010، حينما تعاقد معه نادي مصر المقاصة، وهو دون العشرين من عمره، بناءً على توصية طارق يحيى المدير الفني وقتها بعد تأهل المقاصة للدوري، وتألق بشكل لافت ليجذب أنظار النادي الأهلي، والذي نجح في ضمّه مقابل 4 ملايين و400 ألف جنيه مصري في عام 2012 (نحو 300 ألف دولار أميركي)، بناء على طلب حسام البدري المدير الفني وقتها.

وأصبح أغلى لاعب في الأهلي، ولكنه لم ينجح في تقديم مستوى جيد، وجلس كثيراً على دكة البدلاء، ليرحل معاراً إلى نادي هجر السعودي، ثم يبيعه الأهلي إلى غازي عنتاب التركي في عام 2013، ولعب له موسماً غير ناجح.

وفي عام 2014، عاد مرة أخرى أوزو كونان للاحتراف في الدوري المصري، ولعب لنادي طلائع الجيش موسمين دون أن يقدم المستوى المنتظر منه، لتنتهي رحلته في مصر، ليذهب للاحتراف في صفوف البكيرية السعودي أحد أندية دوري الدرجة الثالثة.

شارك المقال
  • تم النسخ