تريزيغيه بطل لقطة طريفة في يوم عودته لأجواء البريميرليغ

1256280784 - تريزيغيه بطل لقطة طريفة في يوم عودته لأجواء البريميرليغ

انتهت معاناة النجم المصري محمود تريزيغيه مع الإصابة الخطيرة التي تعرض لها الموسم الماضي، مع فريق أستون فيلا الإنكليزي، وفرضت عليه الغياب عن العديد من المباريات بسبب خطورتها، حيث تعرض المهاجم المصري إلى إصابة في أبريل/نيسان الماضي.

اقرا ايضا

1642795397 corruption arrestation - تريزيغيه بطل لقطة طريفة في يوم عودته لأجواء البريميرليغ

عاجل: الاحتفاظ ب4 أشخاص بينهم نائب عن دائرة القصرين في علاقة بالاستيلاء على هكتارات بجبل فريانة واستغلال مقاطع رخام

2022/01/21 21:03
1642782021 dc douaji med - تريزيغيه بطل لقطة طريفة في يوم عودته لأجواء البريميرليغ

الدكتور محمد الدوعاجي: “تمّ تغيير الوصفة الطبيّة الخاصّة بعلاج كورونا”

2022/01/21 17:20

وأكمل النجم المصري فترة الإعداد البدني، وشارك في بعض المباريات مع الفريق الثاني من أجل إعداده ليشارك مع الفريق في منافسات الدوري الإنكليزي، خاصة أن فريقه كان في حاجة لدعم قدراته الهجومية، إذ يحتل المركز 13 في الترتيب.

ومنح المدرب ستيفن جيرارد الفرصة إلى تريزيغيه، الأحد، ضد برينتفورد، حيث تم الاعتماد عليه في آخر 10 دقائق من اللقاء، عندما كان التعادل مسيطراً على المباراة، قبل أن يخطف برينتفورد الانتصار ويحصل على ثلاث نقاط ثمينة للغاية بعد فوزه بنتيجة 2ـ1.

ولم يقدر المصري على صنع الفارق، خاصة أن الظهور الأول بعد غياب طويل بسبب الإصابة يكون صعباً ومعقداً، ولهذا فإن الفترة التي شارك فيها لم تعرف تألقاً للنجم المصري، ولكنّه برز في لقطة طريفة عندما حاول مغالطة الحكم ليحصل على ضربة جزاء.

وحاول تريزيغيه الحصول على ضربة جزاء بعد تسربه داخل منطقة الجزاء، ولكن المدافع افتك الكرة دون خطأ، ليسقط النجم المصري أرضاً محاولا الادعاء بوقوع خطأ عليه، ولكن الصورة كانت واضحة، والحكم لم يكن في حاجة لمشاهدة اللقطة بتقنية الفيديو، رغم أن مشهد مهاجم أستون فيلا كان مثيراً وهو يتألم بسبب الإصابة الوهمية.

وستتوفر الفرصة أمام النجم المصري من أجل استعادة كامل قدراته البدنية، رغم أن وضع الفريق في الترتيب قد يفرض على المدرب عدم الاعتماد عليه بشكل منتظم، بما أن أستون فيلا مطالب بتحسين نتائجه سريعاً لتفادي الصعوبات في نهاية الموسم.

شارك المقال
  • تم النسخ