كيف أصيب ميسي بفيروس كورونا خلال زيارته للأرجنتين؟

1343630472 - كيف أصيب ميسي بفيروس كورونا خلال زيارته للأرجنتين؟

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الأحد، أن لاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي، أحد اللاعبين الأربعة الذين كانت نتائج المسحات التي خضعوا لها إيجابية، وذلك قبل العودة إلى التحضيرات تحسباً للنصف الثاني من الموسم الذي ينتظر النادي الفرنسي في مختلف المسابقات.

اقرا ايضا

1642782021 dc douaji med - كيف أصيب ميسي بفيروس كورونا خلال زيارته للأرجنتين؟

الدكتور محمد الدوعاجي: “تمّ تغيير الوصفة الطبيّة الخاصّة بعلاج كورونا”

2022/01/21 17:20
1642781355 issam dardouri - كيف أصيب ميسي بفيروس كورونا خلال زيارته للأرجنتين؟

عصام الدردوري: “يد بشير العكرمي طالت أكثر 6 آلاف ملف متعلق بقضايا ارهابيّة” #خبر_ عاجل

2022/01/21 17:09

ولم يكن ليونيل ميسي حاضراً رفقة مواطنيه آنخيل دي ماريا وليوناردو باريدس في الرحلة التي كان من المفترض أن تعيدهم إلى العاصمة الفرنسية، بعد قضاء أيام العطلة في الأرجنتين، وهو ما جعل الاعتقاد يكون مسيطراً بأن ميسي أصيب بفيروس كورونا، خاصة أن النادي الفرنسي لم يكشف في البداية عن أسماء اللاعبين المصابين، ليترك الغموض قائماً.

كيف أصيب ميسي؟

يصرّ “البولغا” على قضاء العطلة في الأرجنتين، حيث سافر رفقة عائلته مباشرة بعد آخر لقاء مع نادي باريس سان جيرمان ضد لوريون، وأقام في مدينة روزاريو التي وُلد فيها، ويملك فيها منزلاً فخماً يستغله بشكل متواصل لقضاء عطلة نهاية السنة.

وحسب ما ذكرته صحيفة “أوليه” الأرجنتينية والمقربة من النجم الأرجنتيني، يفترض أن يكون قد أصيب خلال الاحتفال بعيد ميلاد ابنه “تومي” منذ أيام قليلة، حيث أقام “البولغا” حفلاً بهذه المناسبة، وحضره عدد مهم من الضيوف، وقد يكون ميسي قد اختلط خلال الحفل بأحد المصابين.

هل يُعاني بسبب الإصابة؟

لم يسبق أن أُصيب ميسي بفيروس كورونا، فقد اتخذ حذره، خاصة خلال الفترة التي شهد فيها العالم ارتفاعاً كبيراً للإصابات بالفيروس، والتزم بتطبيق البروتوكول الصحي دون أن يظهر في أماكن عامة لتفادي الإصابة، كما أقام في مدينة برشلونة خلال توقف النشاط في إسبانيا.

وحسب ما أشار إليه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، الأحد، في مؤتمر صحافي، فإن ميسي لا يعاني من مشاكل صحية بعد ثبوت إصابته، وهو يقضي فترة العزل بشكل طبيعي.

وألمح المدرب إلى أنّه لا يعلم موعد عودة ميسي إلى فرنسا، لأن هذا الأمر مرتبط بنتائج المسحة الثانية التي سيخضع لها.

 

ميسي تلقى 3 جرعات لقاح

إلى ذلك، كشفت صحيفة “أولييه” أن “البولغا” خضع للتلقيح، بل إنّه تلقى ثلاث جرعات في الأشهر الماضية.

وسبق أن تذمر ميسي كثيراً من تأثيرات “كورونا”، وتمنى أن تعرف سنة 2022 نهاية الكابوس، ولكنّه كان من أوائل النجوم الذين أصيبوا في العام الجديد.

يشار إلى أن عددا من اللاعبين رفضوا تلقي التلقيح المضاد لفيروس كورونا، وهو ما أثار جدلاً كبيراً في الأيام الماضية، خاصة مع ارتفاع عدد الإصابات في العالم، ومن بينها الأرجنتين، ذلك أن فترة وجود ميسي في بلاده شهدت تسجيل قرابة 2000 إصابة يومياً.

شارك المقال
  • تم النسخ