رئيسة الحكومة التونسية تستقبل "نسور قرطاج" وغياب الجريء يثير الجدل

1358274630 - رئيسة الحكومة التونسية تستقبل "نسور قرطاج" وغياب الجريء يثير الجدل

قدّمت رئيسة الحكومة التونسية نجلاء بودنّ تشجيعها ودعمها لمنتخب “نسور قرطاج”، من أجل تحقيق نتائج جيدة في بطولة أمم أفريقيا لكرة القدم التي ستقام في الكاميرون، وذلك من 9 يناير/ كانون الثاني الحالي إلى 6 شباط/ فبراير المقبل. 

اقرا ايضا

1643403734 tunisair720 - رئيسة الحكومة التونسية تستقبل "نسور قرطاج" وغياب الجريء يثير الجدل

الخطوط التونسية تتيح امكانية دفع تذاكر بالحجز عن بعض رحلاتها من فرنسا عبر الهاتف الجوال

2022/01/28 22:02
1643368455 accident - رئيسة الحكومة التونسية تستقبل "نسور قرطاج" وغياب الجريء يثير الجدل

وفاة قاضية شابة في حادث مرور بمفترق 5 سبتمبر بالمكنين

2022/01/28 21:51

وأعلنت رئاسة الحكومة التونسية في بيان رسمي الأحد أن بودنّ استقبلت أعضاء المنتخب الوطني الذي يستعد للمشاركة في مسابقة “كان”، في حفل أقيم في قصر الحكومة، وحضره وزير الشباب والرياضة كمال دقيش، وسط غياب رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم وديع الجريء. 

وأثار غياب الجريء جدلاً واسعاً في الشارع الرياضي في البلاد، رغم أن الأخير سيكون رئيس بعثة المنتخب إلى الكاميرون، ويتزامن ذلك مع الخلافات الحادّة التي حصلت في الفترة الأخيرة، بين رئيس الاتحاد ووزير الرياضة التونسي. 

وجاء في البيان أنّ رئيسة الحكومة أثنت “على ما بذله اللاعبون والجهاز الفني من جهود في بطولة كأس العرب لكرة القدم  قطر 2021″، ووصولهم إلى المباراة النهائية، التي شهدت فوز الجزائر بنتيجة هدفين دون رد. 

وتحدثت رئيسة الحكومة إلى المدير الفني منذر الكبير واللاعبين، واطلعت على برنامج تحضيرات المنتخب لأمم أفريقيا، داعية الجميع إلى “تحقيق أفضل النتائج” في هذه المسابقة الأفريقية المهمة، وذلك قبل ساعات من انطلاق المعسكر الثاني، الذي سيقام في العاصمة تونس. 

شارك المقال
  • تم النسخ