ملاعب العالم ستهتز بمواعيد نارية في عام 2022

GettyImages 1359142125 - ملاعب العالم ستهتز بمواعيد نارية في عام 2022

ستهتز ملاعب كرة القدم عام 2022، على وقع مواعيد كروية عالمية، بداية من كأس أمم أفريقيا التي تنطلق بعد أيام قليلة، وصولاً إلى كأس العالم التي ستحتضنها قطر، ما يجعل درجة الترقب كبيرة لدى الجماهير وعشاق اللعبة، ويبقى الأكيد أن المتعة لن تفارقهم هذه المرة.

اقرا ايضا

1643403734 tunisair720 - ملاعب العالم ستهتز بمواعيد نارية في عام 2022

الخطوط التونسية تتيح امكانية دفع تذاكر بالحجز عن بعض رحلاتها من فرنسا عبر الهاتف الجوال

2022/01/28 22:02
1643368455 accident - ملاعب العالم ستهتز بمواعيد نارية في عام 2022

وفاة قاضية شابة في حادث مرور بمفترق 5 سبتمبر بالمكنين

2022/01/28 21:51

كأس أمم أفريقيا: منافسة يتقدمها نجوم العرب

سيتزين عام 2022 بانطلاقة كروية عبر كأس أمم أفريقيا، إذ سيلتقي فيها نجوم عالميون، يتقدمهم العرب، مثل المصري محمد صلاح والجزائري رياض محرز، كذلك التونسي وهبي الخزري والمغربي ياسين بونو، ولن تخلو المنافسة من لاعبين آخرين، من بينهم السينغالي ساديو ماني والإيفواري وويلفريد زاها.

قمم قارية نارية للتأهل إلى مونديال قطر

لن يرتاح عشاق كرة القدم بعد انقضاء المنافسة الأفريقية، لتليها قمم عالمية في الدور الأخير من تصفيات كأس العالم 2022، عن القارات المعنية بالمباريات الفاصلة، من ضمنها احتمال التقاء البرتغال لإيطاليا، وعمالقة أفريقيا وآسيا.

الدوري الأوروبي لافتتاح نهائيات “القارة العجوز”

وتعود نهائيات المنافسات الأوروبية الكبرى عبر موعد مهم، وهو الذي يجتمع فيه أفضل فريقين في الدوري الأوروبي، في 22 أيار/مايو، علماً أن الأندية المتأهلة مميزة هذه المرة، من بينها برشلونة وأتلانتا وإشبيلية، فضلاً عن بوروسيا دورتموند ونابولي وليون وحتى موناكو.

نهائي دوري المؤتمر وأسبوع أوروبي مميز

بعد نهائي الدوري الأوروبي تُقام المباراة النهائية لدوري المؤتمر، في أول نسخة في التاريخ، وإن كانت أغلب الأندية المنافسة مغمورة، فإن وجود أولمبيك مارسيليا ورين الفرنسيين وليستر سيتي وسيلتيك غلاسكو، حتى فينربخشه وإيندهوفن يجعل المباراة النهائية تحت المتابعة.

دوري أبطال أوروبا: نهائي تكسير العظام

ولن ينتهي “أسبوع مايو” إلا بالمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا في مدينة بطرسبرغ الروسية، وبالنظر للمستويات التي أظهرتها الأندية في دوري المجموعات، ستكون المباراة النهائية معركة تكسير العظام للظفر بالنهائي الحلم، وذلك في ظل وجود أندية عالمية كباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وريال مدريد وليفربول وتشلسي.

“الميركاتو الصيفي” فترة استرجاع الأنفاس

مع توالي المنافسات القوية وضغط المباريات، ستكون للجماهير فرصة لاسترجاع الأنفاس قليلاً، عبر فترة توقف يسودها الترقب، وهي فترة انتقالات اللاعبين، حينها تتوجه الأنظار لمعرفة الفريق المستقبلي لكيليان مبابي، وخيار النرويجي إيرلينغ براوت هالاند، وهما اللذان يستعدان لتغيير مشوارهما الكروي.

“يورو” السيدات: عودة لأجواء المباريات

تنطلق منافسة كأس أمم أوروبا للإناث، مطلع الصيف المقبل، لتقام المباراة النهائية مع نهاية شهر تموز/يوليو، في ملعب “ويمبلي”، علماً أن “اليورو” سيلعب بعد تأجيل دام لفترة عام كامل.

الكرة النسوية تستمر عبر “كوبا أميركا”

تستمر منافسات كرة القدم للإناث عبر “كوبا أميركا”، وتلتقي فيها أبرز منتخبات أميركا الجنوبية، بملاعب كولومبيا، لتجعل من اللعبة الشهيرة حاضرة في أشهر الصيف.

كأس العالم ومسك الختام

سيكون مسك ختام عام 2022 عبر نهائيات كأس العالم، المقرر إجراؤها في قطر، عندما تجتمع أقوى منتخبات العالم لإسقاط المنتخب الفرنسي عن عرشه الذي يجلس عليه منذ تتويج بطلاً في 2018، وستكون هذه النسخة خاصة لأنها ستقام لأول مرة في دولة عربية.

شارك المقال
  • تم النسخ