"كورونا" فرصة تشلسي الذهبية للتفوق على "ليفربول كلوب"

1234967392 - "كورونا" فرصة تشلسي الذهبية للتفوق على "ليفربول كلوب"

يدخل نادي تشلسي قمة الأسبوع الحادي والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز المقررة اليوم الأحد، بأمل التفوق على “ليفربول كلوب”، إذ يتعادل الفريقان منذ قدومه قبل 6 سنوات تقريباً، في عدد الانتصارات بخمسة لكل واحد منهما، فضلاً عن التعادل في ست مباريات.

اقرا ايضا

1643228416 kais 1 - "كورونا" فرصة تشلسي الذهبية للتفوق على "ليفربول كلوب"

قيس سعيد يعبر لاتحاد الشغل عن عرفانه بنضالات النقابيين تزامنا مع إحياء ذكرى الخميس الأسود والاتحاد يسعى لجعل 26 جانفي يوما وطنيا

2022/01/26 21:20
1 1495078 - "كورونا" فرصة تشلسي الذهبية للتفوق على "ليفربول كلوب"

كاس امم افريقيا – مصر تضرب موعدا مع المغرب في دور الثمانية بعد فوزها على كوت ديفوار بركلات الترجيح

2022/01/26 21:09

فرصة ذهبية للتفوق على كلوب

وتُبرز الإحصائيات منذ قدوم كلوب إلى ليفربول، مع نهاية عام 2015، تعادل الكفتين بين تشلسي وليفربول، إذ ستكون المباراة المقبلة فرصة لترجيح كفة النادي اللندني، واستغلال الظروف لمصلحتهم في قمة لا تقبل القسمة على اثنين.

دكة بدلاء فارغة.. هل سيؤثر غياب كلوب؟

ويُعد كلوب من بين أكثر المدربين تأثيراً في العالم، إذ جعل من ليفربول فريقاً مميزاً في ظرف وجيز، وحقق معه لقب دوري أبطال أوروبا و”البريمييرليغ”، ما يجعل غيابه نقطة قوة لتشلسي وتوخيل من أجل خلط أوراق بقية أعضاء جهازه الفني، بما أنهم لا يمتلكون شخصيته القوية ولا نظرته الفنية المميزة.

قمة نارية… هل تُطفئها برودة كورونا؟

وينتظر عشاق كرة القدم قمة واعدة بين الفريق، إذ تشهد مواجهة تشلسي وليفربول مستويات عالية، أمر يؤكده التاريخ، لكن الخشية تكون من تأثير الغيابات بسبب تفشي فيروس كورونا، فزيادة على كلوب، سيفتقد ليفربول خدمات فان دايك وفابينيو وكورتيس جونز ونجوم آخرين.

ولم يسلم تشلسي بدوره من كابوس كورونا، إذ يعاني بن شيلويل منه ومن إصابة ستمنعه من الحضور على أرض ملعب “ستامفورد بريدج”، ومعه تيمو فيرنر وروميلو وكاكو وكالوم هودسون أودوي، وكلهم لاعبون أساسيون وبالغو الأهمية في تشكيلة توماس توخيل.

شارك المقال
  • تم النسخ