هالاند يُشعل إسبانيا بتصريح جديد: "سألعب هنا"

1359856008 - هالاند يُشعل إسبانيا بتصريح جديد: "سألعب هنا"

سيكون من الصعب على فريق بوروسيا دورتموند الألماني، المحافظة على نجمه النرويجي إيرلينغ هالاند، نظراً لاهتمام العديد من الأندية القوية بالتعاقد معه، ما يجعل النادي الألماني في موقف صعب، خاصة أن الميركاتو الصيفي القادم مرشح لتسجيل تعاقدات قياسية.

اقرا ايضا

1643403734 tunisair720 - هالاند يُشعل إسبانيا بتصريح جديد: "سألعب هنا"

الخطوط التونسية تتيح امكانية دفع تذاكر بالحجز عن بعض رحلاتها من فرنسا عبر الهاتف الجوال

2022/01/28 22:02
1643368455 accident - هالاند يُشعل إسبانيا بتصريح جديد: "سألعب هنا"

وفاة قاضية شابة في حادث مرور بمفترق 5 سبتمبر بالمكنين

2022/01/28 21:51

ورغم تأكيد إدارة بوروسيا في مناسبات سابقة، عدم رغبتها في بيع عقد النجم النرويجي، إلا أنّها قد تكون مجبرة على ذلك مع تزايد الأخبار عن اهتمام باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني وتشلسي الإنكليزي بخدمات الهداف الشاب، إضافة إلى ريال مدريد الذي كان من أول الأندية التي راقبت مهاجم منتخب النرويج.

وأشعل هالاند، الذي يقضي عطلة في ماربيلا الإسبانية، الأجواء بتصريح مثير بخصوص مستقبله، إذ نقلت صحيفة “آس” الإسبانية، السبت، تصريحاً مقتضباً له قال فيه “سألعب هنا” في إشارة إلى الدوري الإسباني من دون أن يذكر اسم الفريق الذي سينضم إليه.

وقد كشف التصريح عن نوايا المهاجم الواعد، بما أنّه أكد من خلال هذه العبارة اعتزامه الرحيل عن فريقه الألماني، وهو أمر يُفترض أن يتم خلال الصيف القادم، مع تزايد الاهتمام بخدمات هذا النجم من قبل الأندية القوية مالياً في أوروبا، وهي كثيرة.

من جهة أخرى، فإن هالاند حدد الدوري الذي يريد أن يواصل فيه مسيرته وهو “الليغا” الإسبانية، وبالتالي انحصرت وجهته القادمة بين ريال مدريد وبرشلونة، إذ لا نعتقد أن بقية أندية الدوري الإسباني قادرة على شراء عقده نظراً لقيمته المرتفعة.

ويبدو أن اللقاء الأخير بين مينو رايولا وكيل هالاند مع خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة قد قرّب وجهات النظر بين الطرفين، وبالتالي بات رحيل هالاند عن الدوري الألماني وشيكاً، في انتظار معرفة اسم الفريق الجديد الذي سيتعاقد معه.

شارك المقال
  • تم النسخ