ديوكوفيتش يُبقي التشويق قائماً.. معطى جديد يُقربه من الحضور في أستراليا

1358243147 - ديوكوفيتش يُبقي التشويق قائماً.. معطى جديد يُقربه من الحضور في أستراليا

لم يحسم النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش، قراره بخصوص المشاركة في دورة أستراليا المفتوحة، أولى بطولات “غراند سلام” لسنة 2022، رغم أن المسابقة أصبحت على الأبواب.

اقرا ايضا

1642885214 Cadavre Mort - ديوكوفيتش يُبقي التشويق قائماً.. معطى جديد يُقربه من الحضور في أستراليا

القيروان : تسجيل حالة وفاة و103 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا

2022/01/22 22:00
arrestation police - ديوكوفيتش يُبقي التشويق قائماً.. معطى جديد يُقربه من الحضور في أستراليا

الاحتفاظ بـ51 شخصا ورفع أكثر من 15 ألف مخالفة لاجراءات انتشار كورونا خلال أسبوع واحد

2022/01/22 21:49

وكان الصربي قد أعلن صراحة رفضه الخضوع للتلقيح ضد فيروس كورونا، وهو ما يمنعه من السفر إلى أستراليا، التي ترفض سلطاتها السماح للزوار بالدخول إلى أراضيها إلا بعد الخضوع للتلقيح.

ورغم مجهودات مختلف الأطراف من أجل إقناع نوفاك بالخضوع للتلقيح أو دفع السلطات الأسترالية إلى منح ترخيص خاص إلى المشاركين في البطولة، إلا أن تلك المجهودات لم تكن موفقة إلى حدّ الان.

وكشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، عن إمكانية حصول مفاجأة يكون بطلها ديوكوفيتش، الذي قد يعدل عن قراره ويسافر إلى أستراليا بعد استكمال التلقيح، حيث أشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن نوفاك يتدرب منذ أيام في إسبانيا، مستعيناً بالكرات الرسمية التي سيقع اعتمادها في البطولة.

وهذا التحول، يعني أن ديوكوفيتش قد يغيّر موقفه من المشاركة في بطولة أستراليا، ويختار الدفاع عن لقبه خاصة وأن “غريمه” التاريخي الإسباني رافاييل نادال وصل إلى أستراليا، مثلما قد يكون قد تلقى ضمانات للمشاركة دون الخضوع للتلقيح، ولكن المؤكد أن هناك تطورات في الساعات القادمة.

ولا يرغب نوفاك في أن يخسر المركز الأول الذي يتقاسمه مع كل من روجيه فيدرر ونادال، في عدد التتويجات في دورات “غراند سلام” وبالتالي فإنّه سيحاول المشاركة من أجل تحطيم الرقم القياسي العالمي.

شارك المقال
  • تم النسخ