بلماضي يتلقى مفاجأة سارة أثناء تحضيرات منتخب الجزائر

1163791919 - بلماضي يتلقى مفاجأة سارة أثناء تحضيرات منتخب الجزائر

يواصل لاعبو المنتخب الجزائري تحضيراتهم في العاصمة القطرية الدوحة، استعداداً للدفاع عن لقبهم في أمم أفريقيا، خلال النسخة الـ33 التي تحتضنها الكاميرون في الفترة الممتدة من 9 يناير/ كانون الثاني إلى 6 فبراير/ شباط المقبلين.

اقرا ايضا

1642782021 dc douaji med - بلماضي يتلقى مفاجأة سارة أثناء تحضيرات منتخب الجزائر

الدكتور محمد الدوعاجي: “تمّ تغيير الوصفة الطبيّة الخاصّة بعلاج كورونا”

2022/01/21 17:20
1642781355 issam dardouri - بلماضي يتلقى مفاجأة سارة أثناء تحضيرات منتخب الجزائر

عصام الدردوري: “يد بشير العكرمي طالت أكثر 6 آلاف ملف متعلق بقضايا ارهابيّة” #خبر_ عاجل

2022/01/21 17:09

وتلقى المدير الفني للمنتخب الجزائري مفاجأة سارة وذلك مع حصول الثنائي أمين توغاي وحسين بن عيادة، على الضوء الأخضر للالتحاق بمعسكر “الخضر” في الدوحة، بداية من يوم الجمعة، وذلك بعد أن أعطت تحاليلهما الخاصة بفيروس كورونا نتيجة سلبية، حسب معلومات مؤكدة تلقاها “العربي الجديد”.

وتم قبل أيام قليلة تشخيص إصابة توغاي وبن عيادة بهذا الوباء مما آخر التحاقهما بمعسكر المنتخب الجزائر في قطر، وهو ما فرض عليهما البقاء في عزل صحي في الجزائر، وهو حال يوسف بلايلي الذي خضع لحجر صحي في العاصمة القطرية الدوحة.

وكان جمال بلماضي قد أكد في مؤتمر صحافي الخميس وجود إصابات أخرى بفيروس كورونا داخل تشكيلة المنتخب الجزائري، دون الكشف عن هويتهم، مما خلق صعوبة كبيرة في رسم جدول تحضيري مناسب قبل خوض المباراة الودية الأولى في هذا المعسكر يوم السبت أمام المنتخب الغامبي، التي تبقى مهددة بالإلغاء بسبب هذه الظروف.

شارك المقال
  • تم النسخ