بسبب الحفل المبرمج ليلة رأس السنة: الدكتور رفيق بوجدارية يوجّه رسالة الى رئيسة بلدية تونس

rafik - بسبب الحفل المبرمج ليلة رأس السنة: الدكتور رفيق بوجدارية يوجّه رسالة الى رئيسة بلدية تونس

اقرا ايضا

1642855934 tunisie wmc directinfo almasdar coronavirus covid19 60 - بسبب الحفل المبرمج ليلة رأس السنة: الدكتور رفيق بوجدارية يوجّه رسالة الى رئيسة بلدية تونس

المنستير: حالة وفاة بسبب الكوفيد و8057 حالة نشطة منها 794 إصابة إضافية و50 حالة مقيمة بالمؤسسات الصحية

2022/01/22 13:52
fait divers - بسبب الحفل المبرمج ليلة رأس السنة: الدكتور رفيق بوجدارية يوجّه رسالة الى رئيسة بلدية تونس

فظيع: يقتل والده شيخ 81 سنة بعصا بيسبول..وهذه التفاصيل..

2022/01/22 13:41

دعا الدكتور رفيق بوجدارية في رسالة مفتوحة اليوم الخميس 30 ديسمبر 2021 رئيسة بلدية تونس إلى إلغاء الحفل الشعبي المبرمج إقامته غدا بالعاصمة احتفالا بليلة رأس السنة و ذلك نظرا لخطورة انتشار عدوى الوباء خاصة مع تسجيل حالات اصابة بمتحور اميكرون الجديد.

وقال بوجدارية في رسالة نشرها على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك” السيدة رئيسة بلدية تونس الموقرة :

“انت بلا شك على علم بارتفاع نسبة العدوى في تونس منذ أسبوعين، و انت ايضا على دراية بما يدور في بلدان قريبة منا على مستوى العدوى و خاصة على مستوى القرارات و هي بلدان نسبة الملقحين فيها تناهز ضعف نسبتنا..

وانت ايضا على علم بأن التجمعات حتى وإن وقعت في الهواء الطلق تسبب ارتفاعا في نسب العدوى . وانت ايضا تعلمين أن من سيأتى لحفلتك هم خاصة من شباب المناطق الشعبية الذين سوف ينقلون العدوى إلى أحياء ذات كثافة سكانية عالية في أطراف العاصمة و سيبدأون بعدوى أمهاتهم و آبائهم المسنين .

السيدة الرئيسة ، لن ننسى مجهودات بلدية تونس في تخفيف آثار الموجة السابقة سوى بتوزيع آلات الأكسجين أو بالشراكة مع جمعيات من دولة الكويت ، فلا تتركي هذا المجهود المحمود يتلاشى أمام دعوتك لحفل شعبي ساهر سيكون أول المبتهجين به فيروس أومكرون و أول المغتاضين منه أقسام الاستعجالي في تونس الكبرى و ربما مصالحك في مدافن الجلاز …

السيدة الرئيسة ، أرسل إليكم هذه الرسالة المفتوحة من باب التذكير بخطورة الإجتماعات في هذا الوضع الوبائي الجديد و أكتب إليكم للتذكير بوجوب التقيد بالبروتوكولات الصحية اللازمة و أخيرا أكتب إليكم طالبا منكم بأن تكون بلدية تونس سباقة في التخفيض من سرعة إنتشار العدوى على ترابها .

وفقك الله و حفظ بلادنا من كل مكروه .”

شارك المقال
  • تم النسخ