توخيل: أزمة الإصابات فوق طاقة تشيلسي

chelsea - توخيل: أزمة الإصابات فوق طاقة تشيلسي

اقرا ايضا

banque central - توخيل: أزمة الإصابات فوق طاقة تشيلسي

البنك المركزي التونسي: النتيجة الصافية للقطاع البنكي تنخفض بنسبة 9ر37 بالمائة سنة 2020

2022/01/21 21:58
1642798041 ministere interieur1 - توخيل: أزمة الإصابات فوق طاقة تشيلسي

حماية وتسهيل عمل الصحفيين أثناء قيامهم بمهامهم،أبرز محاور لقاء وزير الداخلية بوفد من نقابة الصحفيين

2022/01/21 21:47

صب توماس توخيل غضبه الجام على أزمة الإصابات المتزايدة في فريقه وبعض قرارات الحكم في تعثر فريقه بالتعادل 1-1 مع ضيفه برايتون آند هوف ألبيون أمس الأربعاء ليبتعد بثماني نقاط عن مانشستر سيتي متصدر البطولة الإنجليزية الممتازة لكرة القدم.

وقدم تشيلسي أداء متواضعا آخر وألقى المدرب الألماني باللوم على الإصابات وحالات الإصابة بعدوى كوفيد-19 في تشكيلة بطل أوروبا.

وأبلغ توخيل الصحفيين بعد خروج المدافعين ريس جيمس وأندرياس كريستنسن في الشوط الأول للإصابة “هذا فوق احتمالنا، في وقت ما الأمر يفوق طاقتنا.
“هذا وضعنا ويجب التأقلم مع موقفنا الحالي. نحن بحاجة إلى تشكيلة كاملة على مدار الأسابيع وعندها سنلعب بشكل أفضل”.

وبدأت مشاكل تشيلسي بإصابة روميلو لوكاكو وتيمو فيرنر في المباراة ذاتها في أكتوبر ثم فقد المدافع بن تشيلويل لإصابة في الركبة كما غاب نجولو كانتي وماتيو كوفاتشيتش وتياجو سيلفا وكاي هافرتس للإصابة وكوفيد-19.

وطلب تشيلسي تأجيل مباراته أمام ولفرهامبتون واندرارز في 19 ديسمبر بسبب النقص في تشكيلته لكن رابطة الدوري الممتاز رفضت ذلك.

وأشار توخيل إلى أنه لا يعلم ما الذي يمكن أن تفعله التشكيلة الحالية للفريق.

وقال “لدينا العديد من اللاعبين الذين لا يعرفون ماذا نريد”.

وانتقد توخيل الحكم مايكل دين لعدم احتساب ركلة جزاء “صحيحة مئة في المئة” لصالح كريستيان بوليسيك ولإطلاق صفارته قبل أن تتجاوز محاولة من ميسون ماونت خط المرمى بعد تدخل بسيط.

وأضاف المدرب الألماني مشيرا إلى أن دين كان يجب أن يسمح بمواصلة اللعب ثم العودة إلى حكم الفيديو المساعد “لماذا يطلق الحكم صفارته قبل أن تتجاوز الكرة خط المرمى؟ هل كان واثقا؟”.

ويجب على توخيل جمع شتات تشكيلته في الأسابيع المقبلة الحاسمة حيث سيستضيف ليفربول في الثاني من جانفي ثم يخرج لمواجهة سيتي في 15 جانفي.

شارك المقال
  • تم النسخ