تغيير 3 مدربين في الدوري المصري خلال 72 ساعة

GettyImages 877590958 - تغيير 3 مدربين في الدوري المصري خلال 72 ساعة

لم تمر أكثر من 72 ساعة على توقف منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بعد 8 جولات فقط من انطلاقها، حتى هبت رياح التغيير على الأجهزة الفنية للعديد من الأندية، التي بدأت تسعى إلى تصحيح المسار سريعاً، أملا في الهروب من شبح الهبوط، أو تحسين المستوى والمنافسة على مراكز متقدمة.

اقرا ايضا

1642782021 dc douaji med - تغيير 3 مدربين في الدوري المصري خلال 72 ساعة

الدكتور محمد الدوعاجي: “تمّ تغيير الوصفة الطبيّة الخاصّة بعلاج كورونا”

2022/01/21 17:20
1642781355 issam dardouri - تغيير 3 مدربين في الدوري المصري خلال 72 ساعة

عصام الدردوري: “يد بشير العكرمي طالت أكثر 6 آلاف ملف متعلق بقضايا ارهابيّة” #خبر_ عاجل

2022/01/21 17:09

وأعلن نادي المقاولون العرب، اليوم الأربعاء، عن استقالة مديره الفني عماد النحاس، وذلك بعد مرور أكثر من 3 مواسم له في قلعة “ذئاب الجبل”، كان فيها الرجل الأول بلا منازع، وذلك للغياب عن سباق المربع الذهبي.

وفاجأ محمد عودة، المدير الفني لغزل المحلة، وصاحب البداية الجيدة في أول 7 جولات حصد فيها 10 نقاط قبل الخسارة من الزمالك، الجميع بالاستقالة من منصبه، واضعاً ناديه في ورطة كبيرة، وذلك اعتراضا في البداية على تغيير طاقمه الإداري.

وهبت رياح التغيير على نادٍ رابع، هو طلائع الجيش، الموجود في مثلث الهبوط للقسم الثاني، وأعلنت إدارته تعيين طارق العشري مديرا فنيا له (وقد سبق للعشري قيادة الطلائع في الموسم الماضي، وتمت إقالته من منصبه)، وذلك بدلاً من أحمد عبد العزيز، المدير الفني، الذي فشل في تقديم إضافة أو تحقيق انتصارات في آخر جولتين للطلائع بالدوري.

وضربت رياح التغيير خريطة مدربي الدوري المصري مبكراً، وأقال نادي إيسترن كومباني مديره الفني علاء نوح، بعد 3 جولات من انطلاق الموسم، واختار علاء عبد العال بدلا منه.

وجاء الإسماعيلي في مقدمة الأندية التي لجأت إلى التغيير، وبدأ الموسم مع طلعت يوسف، ثم أحمد العجوز كمدرب مؤقت، قبل أن يتم الاستقرار على الأرجنتيني خوان براون لقيادة الفريق في آخر 5 مباريات له، ولا يزال “الدراويش” في منطقة الخطر بالجدول.

ويضاف إلى ذلك طلائع الجيش، بطل السوبر المحلي، الذي بدأ الموسم مع عبد الحميد بسيوني، ثم رحل عنه ليأتي بدلاً منه مدرب آخر، هو أحمد عبد العزيز، الذي لم يستمر طويلاً وجاء أخيراً طارق العشري بدلاً منه.

شارك المقال
  • تم النسخ