بنزرت: إقبال مكثف للمواطنين بمناسبة انطلاق فعاليات اليوم الجهوي المكثف للتلقيح بمعتمدية سجنان

1640779998 Vaccin covid 19 3 - بنزرت: إقبال مكثف للمواطنين بمناسبة انطلاق فعاليات اليوم الجهوي المكثف للتلقيح بمعتمدية سجنان

اقرا ايضا

1643403734 tunisair720 - بنزرت: إقبال مكثف للمواطنين بمناسبة انطلاق فعاليات اليوم الجهوي المكثف للتلقيح بمعتمدية سجنان

الخطوط التونسية تتيح امكانية دفع تذاكر بالحجز عن بعض رحلاتها من فرنسا عبر الهاتف الجوال

2022/01/28 22:02
1643368455 accident - بنزرت: إقبال مكثف للمواطنين بمناسبة انطلاق فعاليات اليوم الجهوي المكثف للتلقيح بمعتمدية سجنان

وفاة قاضية شابة في حادث مرور بمفترق 5 سبتمبر بالمكنين

2022/01/28 21:51

انطلقت، صباح اليوم الاربعاء، بمعهد 15 أكتوبر بسجنان من ولاية بنزرت، فعاليات اليوم الجهوي المكثف للتلقيح بمعتمدية سجنان، الذي تم اقراره من قبل اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث وتنظيم النجدة بولاية، الاحد الفارط، بالتنسيق بين مصالح الصحة العسكرية والصحة المدنية.

وشهدت الفترة الصباحية اقبالا مكثفا من قبل المواطنين، وسط أجواء تنظيمية مميزة، نجحت لجنة التنظيم الرسمية والمجتمعية في حسن استقبال ورعاية الحضور من الأشخاص الراغبين في التلقيح.

وقالت عضو خلية اليقظة والترصد الطبي بالإدارة الجهوية للصحة ببنزرت، الدكتورة ابتسام بلانكو د، انه تم عن طريق مصالح الصحة العسكرية والمدنية توفير اكثر من 14 اطارا طبيا وشبه طبي، لتطعيم المواطنين الذين سيلتحقون هذا اليوم بفضاء مركز التلقيح بمعهد 15 أكتوبر، علاوة على توفير 4 أنواع من التلاقيح الاختيارية.

من جانبه، أشار معتمد سجنان، علي الحمدوني، الى انه وفي اطار انفاذ توصيات اللجنة الجهوية لتنظيم النجدة في اجتماعها امس تحت اشراف والي الجهة، تم استنفار كل الإمكانيات اللوجستية والبشرية لانجاح فعاليات هذا اليوم ووضع خطة تنظيمية مثلى لحسن استقبال وخدمة المواطنين.

يذكر ان رئيس اللجنة الجهوية لتنظيم النجدة والي بنزرت، سمير عبد اللاوي، كان اكد في تصريح سابق ،انه وفي اطار مزيد الترفيع في نسق واعداد الاشخاص الواجب تمكينهم من التطعيم المضاد لفيروس “كورونا”، تم بالتنسيق بين مصالح الصحة العسكرية والصحة المدنية، برمجة تنظيم يوم مفتوح مكثف للتلقيح المضاد لفيروس “كوفيد19″بمعتمدية سجنان اليوم الاربعاء.

ودعا بالمناسبة، عموم المواطنين من اهالي ومتساكني معتمدية سجنان والنسيج الاعلامي، للمساهمة في مزيد تحفيز الاشخاص الذين لم يتلقوا التطعيم او استكماله، للاقبال بكثافة على مركز التلقيح المخصص للغرض.

شارك المقال
  • تم النسخ