عاجل: رئيس الجمهورية يوجه رسالة هامة الى رجال الأعمال…

1640703373 kais 1 - عاجل: رئيس الجمهورية يوجه رسالة هامة الى رجال الأعمال…

اقرا ايضا

marcher - عاجل: رئيس الجمهورية يوجه رسالة هامة الى رجال الأعمال…

وزيرة التجارة تدعو الى احكام التنسيق بين الإدارات المركزية والجهوية لضمان توفير المواد الاساسية والحساسة

2022/01/22 21:05
1642855934 tunisie wmc directinfo almasdar coronavirus covid19 60 - عاجل: رئيس الجمهورية يوجه رسالة هامة الى رجال الأعمال…

المنستير: حالة وفاة بسبب الكوفيد و8057 حالة نشطة منها 794 إصابة إضافية و50 حالة مقيمة بالمؤسسات الصحية

2022/01/22 13:52

دعا رئيس الجمهورية قيس سعيد، رئيس الإتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، سمير ماجول، إلى “طمأنة رجال الأعمال بأن الاجراءات التي يتم اتخاذها تهدف إلى النأي بهم عن كلّ مظاهر الابتزاز”.

جاء ذلك لدى استقبال رئيس الجمهورية، الثلاثاء، بقصر قرطاج، رئيس منظمة الأعراف. وخُصّص هذا اللقاء لمتابعة الوضع الاقتصادي والاجتماعي بوجه عام لا سيّما في ظلّ المصاعب التي شهدتها تونس في السنوات الفارطة، وفق ما نشرته رئاسة الجمهورية على صفحتها الرسمية بالفيسبوك.

وأشار رئيس الدولة، أيضا، إلى أنه سيعمل على تنظيم حوار مختلف عن الحوارات الشكلية السابقة. وشدّد، كذلك، “على حرصه الراسخ على تحقيق الحرية والكرامة لكلّ التونسيات والتونسيين في ظلّ قضاء عادل لا يحتكم إلا للقانون”.

كما تم التطرق، خلال اللقاء، “إلى المبادرة الفردية الحرّة وكيفية تمكين التونسيين بوجه عام من أن يكونوا فاعلين أحرار بعيدا عن كل مظاهر المساومة، فضلا عن تناول التصوّر العام لمبادرة الصلح الجزائي”.

ومن جانبه، أعرب رئيس الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية عن تطلّع رجال الأعمال والمستثمرين إلى العمل في ظروف طبيعية تمكّنهم من تحقيق الثروة والمساهمة في تطور الاقتصاد الوطني، وفق ما أورده المصدر ذاته.

شارك المقال
  • تم النسخ