فريدريك سينيسترا.. نهاية أقوى رجل في بلجيكا

c2f2a 16406013821348 1920 - فريدريك سينيسترا.. نهاية أقوى رجل في بلجيكا

تُوفي البلجيكي العملاق فريدريك سينيسترا، بطل رياضة “الكيك بوكسينغ”، اليوم الإثنين، بعد معاناته من مضاعفات فيروس كورونا، الذي جعله يدخل إلى المستشفى عقب الإصابة به في نهاية شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، كي يتلقى العلاج، نتيجة عدم مقدرته على التنفس بشكل طبيعي.

اقرا ايضا

greve sante 03122013d - فريدريك سينيسترا.. نهاية أقوى رجل في بلجيكا

إضراب النقابة العامة للأطباء والصيادلة وأطباء الأسنان للصحة العمومية غدا

2022/01/24 21:31
1643055620 bourse tunis - فريدريك سينيسترا.. نهاية أقوى رجل في بلجيكا

بورصة تونس تستهل اسبوع المعاملات في المنطقة الخضراء

2022/01/24 21:20

وكشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن عالم الرياضة شهد نهاية أقوى رجل في بلجيكا، نتيجة إصابته بفيروس كورونا، الذي استخف به طوال العام الماضي، ووصفه بـ”الفيروس الصغير”، ورفض تلقي اللقاحات المضادة.

وتابعت أن فريدريك سينيسترا خرج من المستشفى قبل عدة أسابيع، بعدما اعتبر بطل “الكيك بوكسينغ” أنه عانى فقط من عدم مقدرته على التنفس بشكل طبيعي، لكن الوباء العالمي تمكن من السيطرة على أجهزته الطبيعية، خاصة الرئتين، ليفقد حياته اليوم الإثنين.

وأوضحت أن فريدريك سينيسترا رفض البقاء في المستشفى، وأبلغ جميع متابعيه بأنه سيقوم بعلاج “الفيروس الصغير” في منزله، الذي بقي فيه منذ نهاية شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، وسط إلحاح من مدربه الخاص.

وأردفت أن المدرب الخاص بفريدريك سينيسترا، هو من أجبره على تلقي المساعدة الطبية، نتيجة تدهور حالته الصحية في المنزل، ليذهب إلى المستشفى لعدة أيام، ويقوم بنشر صورة لأقوى رجل في بلجيكا، وهو مستلقٍ على السرير في جناح العناية المركزة، وفي أنفه أنبوب أكسجين.

وواصلت أن فريدريك سينيسترا قام بنشر تسجيل مصور على حسابه في موقع التواصل “فيسبوك”، بدا فيه أنه يكافح من أجل التنفس، ليعلق على الفيديو بقوله “ليس لديّ الوقت كي أضيعه مع الأشخاص الكسالى”.

واختتمت أن فريدريك سينيسترا كان أحد الرافضين للقيود التي وضعتها الحكومة البلجيكية، من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا، واستمر في نشر جميع أخباره على حسابه في “فيسبوك”، حتى الـ16 من شهر ديسمبر/كانون الأول الحالي، عندما تعرّض لسكتة قلبية.

Stage du 28 novembre reporté, j ai pas de temps à perdre pour des fainéants 🤬

تم النشر بواسطة ‏‎Fred Sinistra‎‏ في الأربعاء، ٢٤ نوفمبر ٢٠٢١

Malheureusement mon combat du 4 décembre est annulé. Je suis dégoûté mais vivant grâce mon tonton d amour Osman Yigin….

تم النشر بواسطة ‏‎Fred Sinistra‎‏ في الجمعة، ٢٦ نوفمبر ٢٠٢١

Merci à tous du fond du cœur Les mots me manque pour l’instant mais le cœur y est réellement MERCI 🙏🙏❤️❤️ Il a rejoint…

تم النشر بواسطة ‏‎Fred Sinistra‎‏ في الخميس، ١٦ ديسمبر ٢٠٢١

شارك المقال
  • تم النسخ