رسالة إيجابية من مبابي.. هل يستمرّ مع سان جيرمان؟

1360065718 - رسالة إيجابية من مبابي.. هل يستمرّ مع سان جيرمان؟

أكد النجم الفرنسي كيليان مبابي أنه يريد صناعة التاريخ في عالم كرة القدم، ومواصلة تحقيق الانتصارات في مسيرته، على هامش حصده جائزة لاعب العام في حفل “غلوب سوكر” الذي أقيم اليوم الإثنين في دبي.

اقرا ايضا

1643403734 tunisair720 - رسالة إيجابية من مبابي.. هل يستمرّ مع سان جيرمان؟

الخطوط التونسية تتيح امكانية دفع تذاكر بالحجز عن بعض رحلاتها من فرنسا عبر الهاتف الجوال

2022/01/28 22:02
1643368455 accident - رسالة إيجابية من مبابي.. هل يستمرّ مع سان جيرمان؟

وفاة قاضية شابة في حادث مرور بمفترق 5 سبتمبر بالمكنين

2022/01/28 21:51

وقال مبابي، في تصريحات بعد تسلّمه الجائزة: “الوجود هنا في دبي إلى جوار أساطير كرة القدم شرف كبير، أشكر النادي (باريس سان جيرمان) على الإيمان بي، والمنتخب على كلّ ما قدّمه لي، وعائلتي على دعمها الدائم”.

وتابع مبابي: “أريد الفوز وتحقيق المزيد من الانتصارات، هناك لاعبون كبار في العالم ولو غفلت سيأخذون مكاني، أنا محظوظ للعب مع فريق كبير ومنتخب كبير، لا أنظر ورائي ولا إلى ما كسبته، هدفي مواصلة الفوز، أريد صناعة التاريخ في عالم كرة القدم”.

وتعتبر تصريحات مبابي إيجابية في الفترة التي يحاول سان جيرمان إقناعه بتجديد عقده الذي من المفترض أن ينتهي في شهر يونيو/حزيران المقبل، وهو الذي كان قد كشف عن رغبته في الرحيل إلى ريال مدريد، لكن تصريحاته في الفترة الأخيرة اختلفت نسبياً، وباتت أكثر توازناً.

ويبدو واضحاً من حديث مبابي أنه يؤمن بفريقه وقدرته على جلب الانتصارات له، لا سيما أنه يضمّ العديد من اللاعبين الكبار، على غرار الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا. فهل يستمرّ في الفريق الباريسي مستقبلاً؟

شارك المقال
  • تم النسخ