حمزة البلومي يردّ على الانتقادات التي طالته بسبب حواره مع رضا شهاب المكي (لينين)

HAMZA8BELLOUMI - حمزة البلومي يردّ على الانتقادات التي طالته بسبب حواره مع رضا شهاب المكي (لينين)

اقرا ايضا

1643403734 tunisair720 - حمزة البلومي يردّ على الانتقادات التي طالته بسبب حواره مع رضا شهاب المكي (لينين)

الخطوط التونسية تتيح امكانية دفع تذاكر بالحجز عن بعض رحلاتها من فرنسا عبر الهاتف الجوال

2022/01/28 22:02
1643368455 accident - حمزة البلومي يردّ على الانتقادات التي طالته بسبب حواره مع رضا شهاب المكي (لينين)

وفاة قاضية شابة في حادث مرور بمفترق 5 سبتمبر بالمكنين

2022/01/28 21:51

أثار مدير الحملة التفسيرية لرئيس الجمهورية قيس سعيد، رضا شهاب المكي (لينين)، جدلا واسعا خلال حواره مع الصحفي حمزة البلومي يوم الأحد 26 ديسمبر 2021 بسبب عدم توازنه في الاجابة على الأسئلة.

هذا وقد كانت اجابات ضيف حمزة البلومي غير مفهومة وغير متسلسلة وهو ما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يذهبون الى كونه في حالة سكر بينما رجّح آخرون أن ما حصل معه هو نتيجة تعكّر حالته الصحيّة أو من مخلّفات جلطة مثلا.

الصحفي حمزة البلومي أيضا تعرّض الى جملة من الانتقادات بسبب تمسّكه بالحوار الى نهاية وقت البرنامج دون أن يتدارك الموقف وهو ما يتنافى مع أخلاقيات المهنة الصحفيّة.

من ناحيته علّق حمزة البلومي، في تدوينة عبر حسابه على فايسبوك على الجدل الذي اثاره حواره مع رضا شهاب المكي، وكتب تدوينة قال فيها :

“شفت التعاليق على حواري اليوم مع رضا شهاب المكي.. وجاتني عليه برشا أسئلة. الحقيقة حبيت انقول للمهتمين أولا أنو موش من عاداتي نسأل ضيوفي شنوة كلاو والا شربو قبل البرنامج ! مادام الضيف يحترم المستمعين في عباراتو وألفاظو ويجاوب على الاسئلة.. نكمل الحوار معاه حتى للآخر.. وهذا اللي صار. ثانيا نتفهم ديما أنو كل واحد يختار على شنوة يحب يركّز في تعاليقو أما ديما نفضّل أننا ناقشو الافكار والمواقف من غير مس من الأشخاص والا السخرية من طريقة كلامهم ومرضهم ! مع شكري ليكم على المتابعة والتفاعل.
#جاوب_حمزة”

شارك المقال
  • تم النسخ