بعد بوفون.. نجم يونايتد السابق ينضم لقائمة منتقدي رونالدو

1237234474 - بعد بوفون.. نجم يونايتد السابق ينضم لقائمة منتقدي رونالدو

وجّه النجم ديميتار برباتوف، لاعب المنتخب البلغاري سابقاً، ونادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، سهام انتقاداته للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، محملاً إياه مسؤولية قرب رحيل الهداف الأوروغوياني إدينسون كافاني عن صفوف عملاق “البريميرليغ”.

اقرا ايضا

1642782021 dc douaji med - بعد بوفون.. نجم يونايتد السابق ينضم لقائمة منتقدي رونالدو

الدكتور محمد الدوعاجي: “تمّ تغيير الوصفة الطبيّة الخاصّة بعلاج كورونا”

2022/01/21 17:20
1642781355 issam dardouri - بعد بوفون.. نجم يونايتد السابق ينضم لقائمة منتقدي رونالدو

عصام الدردوري: “يد بشير العكرمي طالت أكثر 6 آلاف ملف متعلق بقضايا ارهابيّة” #خبر_ عاجل

2022/01/21 17:09

وقال نجم “الشياطين الحمر” السابق، في تصريحات لراديو “مونتي كارلو”، السبت: “عندما يأتي شخص مثل كريستيانو رونالدو إلى نادٍ، فإنه يأخذ كل الأضواء ويلعب في كل مباراة. هذا ليس وضعاً عادلاً، لأنّ كافاني أعطى الكثير للنادي الموسم الماضي، وحصل على عقد جديد لنفسه. لكن رونالدو أخذ مكانه في الفريق. هذا ليس عادلاً، لكنه يحدث في عالم كرة القدم”.

وأكدت تقارير سابقة قرب انتقال كافاني إلى برشلونة الإسباني، لكن كورينثيانز البرازيلي أغرى الهداف الأوروغوياني بعرض مالي مميز، يتجاوز الراتب الذي يمكن أن يدفعه له النادي الكتالوني. 

وكان الحارس الإيطالي جيانلويجي بوفون، أسطورة نادي يوفنتوس الإيطالي، قد وجه سيلاً من الاتهامات إلى البرتغالي المخضرم (36 سنة)، الذي رحل عن صفوف “السيدة العجوز” في سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

ونقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، الجمعة، عن بوفون قوله: “عندما عدتُ مرة أخرى إلى نادي يوفنتوس، عملتُ مع رونالدو لمدة عامين. صحيح أننا قمنا بتقديم مستويات جيدة، لكن الفريق فقد حمضه النووي وهويته التي عرفتها الجماهير الرياضية”.

وأضاف: “لقد وصلنا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في عام 2017، وحصلنا على الخبرة المطلوبة، لكن المنافسة داخل يوفنتوس بين مجموعة اللاعبين قوية، من أجل الحضور في التشكيلة الأساسية، إلا أننا خسرنا كل شيء في ظل وجود رونالدو معنا”.

شارك المقال
  • تم النسخ