قلق في باريس سان جيرمان من غياب نيمار عن قمة الريال في دوري الأبطال

1237170371 - قلق في باريس سان جيرمان من غياب نيمار عن قمة الريال في دوري الأبطال

شكّل غياب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في الأسابيع الأخيرة مشكلة لباريس سان جيرمان، في الوقت الذي يخشى فيه النادي الفرنسي من احتمال عدم تعافي اللاعب بالوقت المناسب، لمواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

اقرا ايضا

1642716734 couvre - قلق في باريس سان جيرمان من غياب نيمار عن قمة الريال في دوري الأبطال

عاجل: فرض حظر التجوال الليلي بهذه الولاية..

2022/01/20 23:12
1642716076 violence - قلق في باريس سان جيرمان من غياب نيمار عن قمة الريال في دوري الأبطال

وزارة المرأة تكشف عن تعرض خمس فتيات قاصرات للحقن من مجهولين وتتعهد بوضعيتهن بشكل خاص

2022/01/20 23:01

ولا تزال لدى النادي الباريسي أسلحة من العيار الثقيل، كليونيل ميسي وكيليان مبابي، لكن سيكون من الأفضل أن توجد المجموعة كاملة، في ظل مساعي عملاق فرنسا للمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا.

وأشار تقرير نشرته قناة “أر أم سي سبورت” الفرنسية إلى أن مسؤولي سان جيرمان يدركون أن الجدول الزمني لتعافي نيمار من إصابة في الكاحل قد لا يجعله يعود في الوقت المناسب لمباراة الذهاب ضد الريال على أقل تقدير، والمقررة في 15 فبراير/ شباط المقبل.

ولا يزال نيمار يتأهب للعودة في الوقت المناسب، واللحاق بمباراة الإياب على ملعب “سانتياغو برنابيو”، إذ غاب اللاعب بداعي الإصابة منذ 28 نوفمبر/ تشرين الثاني، لكنه يفكر في الإسراع بعودته من أجل لعب دور في لقاء دور الـ16 لدوري الأبطال.

وعانى نجم الكرة البرازيلية من الإصابات، منذ انضمامه إلى النادي الفرنسي، حيث غاب في السابق عن مواجهات خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا، ضد ريال مدريد ومانشستر يونايتد.

شارك المقال
  • تم النسخ