حفلات نهاية السنة تعود من جديد في تونس

1237224844 - حفلات نهاية السنة تعود من جديد في تونس

بعد أن منعت السلطات التونسية في نهاية سنة 2020 الحفلات الفنية إثر تفشي فيروس كورونا، عادت الحفلات نهاية هذه السنة. إذ أعلنت النزل والمطاعم السياحية عن حفلات فنية ستقام ليلة 31 كانون الأول / ديسمبر الجاري.

اقرا ايضا

1642855934 tunisie wmc directinfo almasdar coronavirus covid19 60 - حفلات نهاية السنة تعود من جديد في تونس

المنستير: حالة وفاة بسبب الكوفيد و8057 حالة نشطة منها 794 إصابة إضافية و50 حالة مقيمة بالمؤسسات الصحية

2022/01/22 13:52
fait divers - حفلات نهاية السنة تعود من جديد في تونس

فظيع: يقتل والده شيخ 81 سنة بعصا بيسبول..وهذه التفاصيل..

2022/01/22 13:41

وسيغيب عن حفلات هذه السنة النجوم العرب الذين تعود الجمهور التونسي على حضورهم نهاية كل سنة، وسيكون الفنان العربي الوحيد الحاضر في هذه الحفلات الفنان السوري المقيم في تونس نور مهنا.

في مقابل غياب الفنانين العرب، ستشهد حفلات هذه السنة حضورًا لافتاً للفنانين التونسيين، فقد أعلن عن سهرات فنية للفنانين لطفي بوشناق وشكري بوزيان وعبد الوهاب الحناشي وفهمي الرياحي، والفنانات نوال غشام وسمية الحثروبي وزينة الفصرينية وشيرين اللجمي.

كما ستحضر بعض العروض المسرحية ذات الطابع الفكاهي من خلال تقديم الممثل المسرحي لطفي العبدلي لعرض مسرحيته Made in Tunisia التي تلاقي نجاحاً كبيرًا رغم عرضها منذ ما يزيد عن ست سنوات.

عودة حفلات نهاية السنة أكدها اليوم الخميس البلاغ الصادر عن وزارة الصحة التونسية التي أعلنت فيه عن عدم اتخاذها إجراءات استثنائية في نهاية السنة تمنع إقامة السهرات والحفلات الفنية، وهو البيان الذي اعتبره نقيب الفنانين التونسيين ماهر الهمامي بمثابة الانفراج لقطاع يشهد أزمة خانقة منذ أشهر بعد تفشي فيروس كورونا في تونس، مما تسبب في أزمة مالية خانقة للفنانين التونسيين طالبوا على أثرها وزارة الشؤون الثقافية التونسية بالتدخل ومنحهم مساعدات مالية للخروج من هذه الأزمة.  

شارك المقال
  • تم النسخ