بونجاح يوجه رسالة للجماهير الجزائرية بعد إصابته الخطيرة أمام مصر

1237022716 - بونجاح يوجه رسالة للجماهير الجزائرية بعد إصابته الخطيرة أمام مصر

طمأن النجم بغداد بونجاح الجماهير الجزائرية حول حالته الصحية، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة “الخضر” أمام المنتخب المصري، الثلاثاء، ضمن الجولة الثالثة من بطولة كأس العرب 2021 الجارية وقائعها في قطر، وانتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1.

اقرا ايضا

1643317100 Equipe Tunisie 2 - بونجاح يوجه رسالة للجماهير الجزائرية بعد إصابته الخطيرة أمام مصر

آخر اخبار المنتخب في الكامرون..نتائج تحاليل كورونا..خبر_عاجل

2022/01/27 21:58
1643029035 tunisie wmc directinfo almasdar coronavirus covid19 57 - بونجاح يوجه رسالة للجماهير الجزائرية بعد إصابته الخطيرة أمام مصر

منوبة: ارتفاع عدد حالات الايواء بقسم الكوفيد بالقصاب وتسجيل 274 اصابة جديدة بفيروس “كورونا”

2022/01/27 21:36

واصطدم بونجاح خلال المباراة بحارس مرمى “الفراعنة” محمد الشناوي، مما استدعى مغادرته المباراة بين الشوطين، ونقله لمستشفى حمد بالدوحة، حيث خضع لفحوصات على مستوى الرأس، أكدت عدم وجود خطر حقيقي أو مضاعفات على صحته.

وقال بونجاح في تصريحات لموقع الاتحاد الجزائري لكرة القدم: “الحمد لله هذه كرة القدم فيها إصابات وفيها كل شيء، أطمئن الجماهير الجزائرية والعربية. أمس (الثلاثاء) أجريت كل الفحوصات مع الأطباء، وأكدوا لي أنه لا شيء خطير، ويمكنني البدء والاستعداد للمباراة القادمة إن شاء الله”.

وتابع في تصريحه: “الإصابة التي تعرضت لها كانت قوية وهذا ناتج من صعوبة المباراة، كذلك أمام منافس قوي، مثلما قدمنا نحن كذلك شوطاً أول رائعاً، وكنا قادرين على حسم المباراة. الآن أنا برفقة طبيب المنتخب، على أن أخضع في الساعات المقبلة لفحص آخر وآمل أن يكون كل شيء بخير إن شاء الله”.

وأضاف مهاجم السد القطري، الذي تعرض لارتجاج في الدماغ، بعد اصطدامه القوي بالأرض: “الأطباء أعطوني راحة كاملة، على أن أكون حاضراً في التدريبات يوم الجمعة، وبالعودة لمباراة مصر كانت لدي مهمة الضغط على مدافعي منتخب مصر ومنعهم من بناء اللعب خاصة مع يوسف بلايلي وهذا سمح لنا بخلق العديد من الفرص”.

وختم: “لا أنسى الدعم الذي تلقيناه من الجماهير ولو أن الشوط الثاني ربما عدنا للخلف لكن ذلك كان بفعل النتيجة، أما عن تدخل الشناوي لم أكن أراه متعمداً بل فقط هو أراد الوصول للكرة، وهو ما أحدث ذلك التصادم وهذا شيء طبيعي”.

شارك المقال
  • تم النسخ