فضيحة تحكيمية في "الليغا" بطلها مُدافع برشلونة

GettyImages 1355884149 - فضيحة تحكيمية في "الليغا" بطلها مُدافع برشلونة

شهدت المواجهة التي جمعت بين نادي فياريال وضيفه العنيد فريق برشلونة، اليوم السبت، على “ملعب لاسيراميكا”، ضمن منافسات الأسبوع الـ(15) من “الليغا”، لقطة مثيرة للجدل جعلت وسائل الإعلام الإسبانية تصفها بـ”الفضيحة”.

اقرا ايضا

1643317100 Equipe Tunisie 2 - فضيحة تحكيمية في "الليغا" بطلها مُدافع برشلونة

آخر اخبار المنتخب في الكامرون..نتائج تحاليل كورونا..خبر_عاجل

2022/01/27 21:58
1643029035 tunisie wmc directinfo almasdar coronavirus covid19 57 - فضيحة تحكيمية في "الليغا" بطلها مُدافع برشلونة

منوبة: ارتفاع عدد حالات الايواء بقسم الكوفيد بالقصاب وتسجيل 274 اصابة جديدة بفيروس “كورونا”

2022/01/27 21:36

وبعد انطلاق المباراة بـ7 دقائق، قام النجم الإسباني المخضرم جيرارد بيكيه، مدافع نادي برشلونة، بلمس الكرة بيده في منطقة الجزاء، لكن حكم اللقاء، لم يحتسب ركلة جزاء، أو يستعين بتقنية الفيديو المساعد “فار”، ما دفع الصحف الإسبانية للتعليق على الواقعة.

ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية، عن الخبير التحكيمي بيريز بورول، قوله: “ركلة جزاء واضحة ضد جيرارد بيكيه. لقد قام المدافع باعتراض الكرة التي كانت في طريقها إلى المرمى. لا أفهم حكم الفيديو المساعد الذي لم يقم بمراجعة ما حدث”.

أما صحيفة “آس” الإسبانية، فسلّطت الضوء، على مونويرا مونتيرو، حكم تقنية الفيديو المساعد “فار”، الذي لم يقم بتنبيه حكم المباراة الأساسي حول ما فعله المدافع جيرارد بيكيه، بعدما لمس الكرة بشكل واضح في منطقة الجزاء.

وأكد الخبير التحكيمي إيتورالدي غونزاليس، الخاص بالصحيفة، أنه توجد ركلة جزاء واضحة، لصالح فياريال، لأنّ المدافع جيرارد بيكيه، قام بخفض يده، واستغرب عدم تدخل تقنية الفيديو المساعد” فار” الذي كان يجب على القائمين عليها تنبيه الحكم الرئيسي.

شارك المقال
  • تم النسخ