إصابة عشرات الفلسطينيين في مواجهات مع الاحتلال شمالي الضفة الغربية

1232813531 - إصابة عشرات الفلسطينيين في مواجهات مع الاحتلال شمالي الضفة الغربية

أصيب عشرات الفلسطينيين، اليوم السبت، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في قرية كفر قدوم شمالي الضفة الغربية، بينما اعتقلت قوات الاحتلال فلسطينيين في القدس المحتلة، وأدى مستوطنون صلوات تلمودية قرب المسجد الأقصى.

اقرا ايضا

1643317100 Equipe Tunisie 2 - إصابة عشرات الفلسطينيين في مواجهات مع الاحتلال شمالي الضفة الغربية

آخر اخبار المنتخب في الكامرون..نتائج تحاليل كورونا..خبر_عاجل

2022/01/27 21:58
1643029035 tunisie wmc directinfo almasdar coronavirus covid19 57 - إصابة عشرات الفلسطينيين في مواجهات مع الاحتلال شمالي الضفة الغربية

منوبة: ارتفاع عدد حالات الايواء بقسم الكوفيد بالقصاب وتسجيل 274 اصابة جديدة بفيروس “كورونا”

2022/01/27 21:36

وأفادت مصادر محلية، “العربي الجديد”، بأنّ شابين أصيبا بجروح بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط والعشرات بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع، خلال مواجهات مع جيش الاحتلال في قرية كفر قدوم شرقي مدينة قلقيلية.

ولفتت المصادر إلى أنّ مواجهات اندلعت بعد اقتحام جيش الاحتلال لقرية كفر قدوم، حيث تصدى لهم الشبان الفلسطينيون خلالها بالحجارة وإضرام النار بالإطارات المطاطية قرب مستعمرة قدوميم المقامة على أراضي كفر قدوم، ليرد جنود الاحتلال بإطلاق الرصاص المعدني وقنابل الغاز المسيل للدموع، ما أدى لإصابة شابين والعشرات بالاختناق عولجوا جميعهم ميدانياً.

على صعيد آخر، اعتقلت قوات الاحتلال شاباً فلسطينياً وفتى من القدس المحتلة، واستدعت شاباً آخر للتحقيق، ومددت توقيف أحد الشبان، وفق ما أفادت به مصادر محلية وصحافية.

في سياق منفصل، أدى عشرات المستوطنين، اليوم السبت، صلوات تلمودية بساحة الإمام الغزالي أمام باب الأسباط أحد أبواب المسجد الأقصى، وسط استفزاز الأهالي، فيما رد المصلون عليهم بالتكبيرات من داخل الأقصى.

شارك المقال
  • تم النسخ