المدير الرياضي لكولن يهدد السخيري بهذا التصريح

1236731361 - المدير الرياضي لكولن يهدد السخيري بهذا التصريح

عاد نجم منتخب تونس لكرة القدم، إلياس السخيري، إلى النشاط مع فريقه كولن وشارك بديلاً في الشوط الثاني من مواجهة ماينز الأخيرة يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الدوري الألماني الممتاز، بعد غياب دام شهراً ونصف بسبب الإصابة.

اقرا ايضا

1643317100 Equipe Tunisie 2 - المدير الرياضي لكولن يهدد السخيري بهذا التصريح

آخر اخبار المنتخب في الكامرون..نتائج تحاليل كورونا..خبر_عاجل

2022/01/27 21:58
1643029035 tunisie wmc directinfo almasdar coronavirus covid19 57 - المدير الرياضي لكولن يهدد السخيري بهذا التصريح

منوبة: ارتفاع عدد حالات الايواء بقسم الكوفيد بالقصاب وتسجيل 274 اصابة جديدة بفيروس “كورونا”

2022/01/27 21:36

ورغم أهمية السخيري في كولن، فإن مهمته في استعادة مكانه في التشكيل الأساسي للفريق لن تكون سهلة وتتطلب منه جهداً كبيراً، بعدما استغل اللاعب النمساوي صاليح أوزكان، غياب النجم التونسي وفرض نفسه بقوة على الجهاز الفني في المباريات الأخيرة.

وقال المدير الرياضي لكولن، يورغ جاكوب، في تصريحات لموقع “غيس بلوغ كولن”، يوم أمس الخميس: “الأماكن ليست سهلة تماماً ولا أحد يضمن موقعه إلا بالعمل، إنّ المنافسة بين إلياس وبقية اللاعبين ستعود بالنفع على مستوى الفريق، لا ندري إن كان المدرب سيقحم إلياس إلى جانب أوزكان في المباريات القادمة، أم سيلعب أحدهما بمفرده”.

وتابع “أمر رائع بالنسبة للاعب النمساوي أن يجد السخيري بجواره، لكن علينا أن نفهم أن هذا الثنائي له نفس الخصال ما يعني أن إقحامهما مع بعض في التشكيل، سيصنع لنا بعض المشاكل الدفاعية وسيترك المساحات للمنافسين”.

وتفتح تصريحات المدير الرياضي الألماني الشكوك حول خيارات كولن للمرحلة المقبلة، لكن ما يلعب لمصلحة السخيري هي الثقة الكبيرة التي يحظى بها “نسر قرطاج” من طرف مدربه، ستيفن بومغارت، الذي عبّر عن سعادته البالغة بعودة إلياس وأشاد كثيراً بقيمته في الفريق.

شارك المقال
  • تم النسخ