طارق ذياب يؤكد: لا أحد يعرف بونجاح أفضل من تشافي

1232596422 - طارق ذياب يؤكد: لا أحد يعرف بونجاح أفضل من تشافي

اعتبر طارق ذياب، محلل قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، أن فرضية انتقال المهاجم الجزائري بغداد بونجاح إلى فريق برشلونة الإسباني واردة بشكل كبير، وأن هناك أكثر من دافع يجعل إتمام هذه الصفقة ممكناً.

اقرا ايضا

1638994268 bourse tunis - طارق ذياب يؤكد: لا أحد يعرف بونجاح أفضل من تشافي

المنحى السلبي يلازم توننداكس في اقفال الاربعاء

2021/12/08 21:11
1638955028 tunisie wmc directinfo almasdar coronavirus covid19 57 - طارق ذياب يؤكد: لا أحد يعرف بونجاح أفضل من تشافي

المنستير-كوفيد19: تسجيل 13 إصابة جديدة وصفر وفيات خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري

2021/12/08 20:59

وتحدث طارق ذياب، صاحب الكرة الذهبية الأفريقية سنة 1977، في نقاش على منصة “يوتيوب”، حيث أكد أن هناك عديد الأسماء التي تلعب لفريق برشلونة لا يفوق مستواها مستوى النجم الجزائري.

وأضاف نجم الكرة التونسية الأسبق: “قد يبدو الأمر صعباً بالنسبة إلى البعض، ولكن عندما نشاهد دي يونغ يلعب لبرشلونة، فإن بونجاح يبدو الأحق باللعب للنادي الإسباني، كما أن تشافي يعرف خصال بونجاح ويعرف ما يحتاجه برشلونة، إضافة إلى أنّه يعرفه عندما لعبا جنباً لجنب، كما يعرفه عندما دربه في السد، وبالتالي، فهو الأقدر على تقييم الوضع”.

وتابع طارق حديثه عن فرضية انتقال بونجاح: “يملك بونجاح عديد الخصال التي تجعله قادراً على مساعدة النادي الكتالوني، فهو لاعب قوي بدنياً وسريع ويمكن الارتكاز عليه في بناء الهجوم كما أنّه هداف، وهي خصال مميزة، إضافة إلى أنّه عندما لعب في مستوى قوي، نجح في رفع مستواه، عكس عديد اللاعبين، ولهذا فضله المدرب بلماضي على لاعبين ينشطون”.

وأشار طارق إلى أن بونجاح لاعب متكامل الخصال، وهو يملك كل الإمكانات التي تساعده على النجاح مع برشلونة، ولهذا فهو يتمنى أن يشاهده مع النادي الكتالوني قريباً.

شارك المقال
  • تم النسخ